الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

غزل المحلة يجبر فيوتشر على تقاسم نقاط المباراة

05:06 م الأربعاء 09 مارس 2022

فريق غزل المحلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أجبر فريق غزل المحلة منافسه فريق فيوتشر على الخروج بنتيجة التعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب "المحلة" ضمن حسابات الأسبوع الـ12 بمسابقة دوري we المصري.

تشكيل غزل المحلة: عمرو شعبان - محمد فتح الله " كماتشو " - معاذ الحناوي - يحيى حامد - مصطفى العش - حميد ماو - أحمد النادري - هشام عادل - بولن فوافى - عبده يحيى - أحمد غنيم.

تشكيل فيوتشر: محمود حمدي - جوناثان نجويم - سعد سمير - محمود مرعي - عمر كمال عبد الواحد - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - محمد رضا - مصطفى البدري - أيمن الصفاقسى - أحمد عاطف.

ولم يستغل فريق فيوتشر الفرص التي أتيحت له خاصة مع نهاية أحداث الشوط الثاني، حيث أتيحت لكريم نيدفيد كرة للتسجيل بعد تمريرة من أحمد عاطف لكن تمر تسديدة "نيدفيد" أعلى المرمى.

في المقابل، خرج فريق غزل المحلة بنقطة من المباراة، ليحقق فريق المحلة التعادل الثالث منذ استئناف الدوري، بعد التعادل مع المقاولون العرب (1-1) وسيراميكا كليوباترا (0-0).

وأصبح ترتيب فيوتشر المركز السابع برصيد 16 نقطة بفارق سبع نقاط عن سموحة صاحب المركز الرابع والذي يتواجد في المربع الذهبي.

ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر منافسه سموحة في 15 من الشهر الجاري، ضمن حسابات الأسبوع الـ13.

في المقابل، ظل غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، حيث من المقرر أن يواجه فريق الغزل منافسه بيراميدز في التاسع من أبريل المقبل أي بعد نهاية التوقف الدولي المقبل.

فيديو قد يعجبك: