إعلان

"أون سبورت" تستعد لمباراة مصر والسنغال بـ 25 محللاً ومعلقاً خلال 15 ساعة

11:51 م الإثنين 28 مارس 2022
 "أون سبورت" تستعد لمباراة مصر والسنغال بـ  25 محللاً ومعلقاً خلال 15 ساعة

قناة أون تايم

القاهرة - مصراوي:

ستعدت مجموعة قنوات أون سبورتس لتغطية مباراة مصر والسنغال باجراءات استثنائية خلال تغطية تقترب من الـ 15 ساعة بعد حصولها على حق إذاعة المباراة الهامة.

ويحل منتخب مصر ضيفاً على نظيره السنغالي، في إياب الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2022، في المباراة التي تقام في تمام الساعة الـ7 مساءً، على بالملعب الأولمبى الجديد بمدينة ديامينياتو .

وتنطلق تغطية قناة أون تايم سوبرت لمباراة منتخب مصر ونظيره السنغالي في تمام الساعة 12 ظهرًا ببرنامج صباح أون تايم ويقدمه فرح علي ويحيي حمزة ثم ينطلق في تمام الساعة الثانية مساءًا برنامج الطريق إلى المونديال ويقدمه شيما صابر ويستضيف المحللون عمر عبد الله ومحمد عمارة وأحمد عبد الباسط ومحمد عبد العظيم.

ويبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة الساعة الرابعة مساءًا ويقدمه سيف زاهر ويستضيف فيه كلاً من: أيمن يونس ، محمد فضل ، عماد متعب، محمد عمر، أحمد حسن ، عبد الظاهر السقا على أن يحلل الفقرة التحكيمية الخبير أحمد الشناوي مع فقرة خاصة لتحليل أداء الحراس يقدمها عبد الواحد السيد وتخليلي رقمي للمباراة يقدمه الثنائي أحمد نجيب وأحمد اليماني.

وتذاع المباراة عبر قناة أون سبورتس 1,2 حيث يتولى التعليق على المباراة 4 معلقوت ثم يبدأ برنامج ملعب أون ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير عند الساعة 12 من منتصف الليل فيما يسبقه بساعة برنامج مساء أون ويقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة أون سبورتس 2 .

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market