دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 1
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يطلب استضافة نهائي الكونفدرالية بملعب الدفاع الجوي

12:44 م الثلاثاء 01 مارس 2022

بيراميدز

كتب- علي البهجي:

تقدم نادي بيراميدز، بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن طلب استضافة وتنظيم المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام على ملعب بيراميدز باستاد "٣٠ يونيو" الدفاع الجوي بالقاهرة، في المدة القانونية التي فتح فيها "كاف" الطلبات لاستضافة النهائي وتنظيمه.

وأشاد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بالتعاون والدعم الذي قدمه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لنادي بيراميدز، والذي أكد دعمه الكامل لطلب النادي لاستضافة وتنظيم نهائي الكونفدرالية بملعب الدفاع الجوي.

وأوضح عيد أنه تواصل كذلك مع المسئولين باتحاد الكرة، لإرسال الطلب من خلال الاتحاد، وأكدوا دعمهم لطلب بيراميدز، الذي يسير بصورة رائعة في البطولة،

وتواصل ممدوح عيد مع المهندس هاني أبوريدة عضو مجلس فيفا الأعلى والمكتب التنفيذي للكاف، لدعم طلب النادي لاستضافة المباراة النهائية على أرض مصر.

ومن جانبه، أكد وزير الرياضة على وقوفه ومساندته لمطلب نادي بيراميدز الذي يقدم صورة طيبة للكرة المصرية خلال مشاركته في البطولة ومشددا على توفير أي مطالب لإنجاح الحدث حال وقوع اختيار الكاف على استاد الدفاع الجوي لاستضافة النهائي القاري في نسخته الحالية.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية بعدما حصد العلامة الكاملة ٩ نقاط من ٣ مباريات خاضها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: