الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: أُفضل التعاقد مع مدرب برتغالي لخلافة كارتيرون

11:20 ص الثلاثاء 01 مارس 2022

كارتيرون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يفضل التعاقد مع مدرب أجنبي يحمل الجنسية البرتغالية خلفا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

ورحل كارتيرون عن تدريب الزمالك بعد الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج ملعب "البلدوزر" المذاع عبر قناة الشمس، قال أحمد مرتضى: "نتشرف بتواجد أسامة نبيه في الجهاز الفني للزمالك، لديه القدرة أن يصبح مدير فني لكن الأندية الجماهيرية تفضل التعاقد مع مدرب أجنبي".

وتابع: "في رأيي الشخصي، أُفضل التعاقد مع مدرب برتغالي لأن المدرسة البرتغالية لديهم شخصية قوية، ويستطيعون السيطرة على الفريق بشكل كبير، كما أن لديهم انضباط وواقعية في كرة القدم".

ويستعد الزمالك لمباراة فيوتشر المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، قبل أن يستضيف الوداد المغربي الأسبوع المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، برصيد نقطتين، بفارق أربع نقاط خلف الوداد صاحب المركز الثاني وخمس نقاط خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر، فيما يتذيل ساجرادا الأنجولي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك: