دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خطوة واحدة.. الأهلي يحلم بتخطي بالميراس في أصعب مهمة في التاريخ

12:00 ص الثلاثاء 08 فبراير 2022

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

بعد نجاحه في تحقيق مفاجأة مدوية في ربع نهائي كأس العالم للأندية والفوز على مونتيري المكسيكي (1-0) بالفريق الثاني مع استثناءات قليلة، يخوض النادي الأهلي نصف النهائي ضد بالميراس البرازيلي.

الأهلي تغلب على بالميراس البرازيلي منذ أشهر في مباراة البرونزية في بطولة مونديال الأندية، بعد إسقاطه بركلات الترجيح، لكن هذه المرة يلعب الفريقان في نصف النهائي.

أصعب مهمة

الأهلي حقق كل البطولات التي شارك بها على مر التاريخ، لكن تظل بطولة كأس العالم للأندية هي المهمة الأصعب في تاريخ النسر الأحمر، نظرا لوجود عمالقة العالم بها.

ويأمل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي للاقتراب خطوة من هذا الحلم ببلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء، بتكرار التفوق على بالميراس.

ويصعد الفائز بالمواجهة إلى النهائي لمقابلة الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا والهلال السعودي بطل آسيا في نصف النهائي الآخر.

دعم هائل

حظي النادي الأهلي بدعم هائل في الإمارات بوصول 5 لاعبين تم قيدهم في قائمته وغابوا عن مواجهة مونتيري بسبب وجودهم مع منتخب مصر في الكاميرون ببطولة أمم إفريقيا.

انضم الخماسي محمد عبد المنعم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف إلى معسكر الأهلي في أبو ظبي قبل 20 ساعة فقط من مواجهة بالميراس.

ويفكر بيتسو موسيماني في الدفع بمحمد شريف أساسيا نظرا لعدم مشاركة اللاعب في بطولة أمم إفريقيا سوى لدقائق قليلة، ولعدم وجود أي مهاجم متاح في قائمة الفريق، بالإضافة إلى أيمن أشرف الذي ينطبق عليه نفس وضع محمد شريف.

لكن إرهاق السفر والترحل من الكاميرون إلى القاهرة ثم إلى دبي ومنها إلى أبو ظبي في ساعة مبكرة من يوم المباراة، قد يحول دون أمنية موسيماني في الاستفادة بأي من هؤلاء اللاعبين، آملاً أن يحظى بدعمهم جميعا في المباراة النهائية إذا تمكن من عبور بالميراس.

بطاقة المباراة

الحدث: نصف نهائي مونديال الأندية

التاريخ: 8 فبراير 2022

التوقيت: 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: بي إن سبورتس

المكان: الإمارات العربية المتحدة

فيديو قد يعجبك: