دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. تطور حالة أكرم وعمار.. وموعد عودة تاو ومحسن وبانون

11:29 ص الأحد 06 فبراير 2022

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالحكيم طه:

في ظل معاناة الفريق الأول بالنادي الأهلي من الإصابات الجمة التي لحقت بلاعبيه خلال الفترة الأخيرة، يعكف الجهاز الطبي بالفريق الأحمر على تجهيز البعض مثل بيرسي تاو، بدر بانون وصلاح محسن.

وتعرض أكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث أجرى الأول الجراحة ويستعج لبدء مرحلة التأهيل، بينما يستعد حمدي لإجراء الجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم يلا كورة أن أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق سيعود إلي القاهرة اليوم الأحد بعد جراحة الرباط الصليبي في النمسا، على أن يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي طبقاً للخطة العلاجية التي وضعها له كريستيان فينك الطبيب الذي أجرى له الجراحة في النمسا حيث سيلمه برنامجاً للفترة المقبلة.

ووافق محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرةعلي طلب الجهاز الطبي بأن يكون هناك جزء من البرنامج التأهيلي لأكرم يكون في أكاديمية اسبيتار أو المانيا .

من ناحية أخرى، أنهي أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي كافة الأمور الخاصة بجراحة عمار حمدين حيث قام بحجز مكان العملية الجراحية لدي كريستيان فينك الطبيب الذي أجرى الجراحة لأكرم توفيق في النمسا، وسوف يتوجه برفقة عمار خلال أيام قليلة إلي هناك.

وكشف مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي حالة مصابين الأهلي، وقال: "حالة علي معلول جيدة وشعر فقط بضيق تنفس عقب نهاية مباراة مونتيري المكسيكي".

وأضاف: "معلول بخير وليس هناك ازمة نهائياً، لقد شعر بدوار خفيف وصعوبة في التنفس عقب نهاية المباراة بالمقارنة بالمجهود الكبير الذي بذله".

وتابع المصدر: "محمد محمود وحسام حسن شاركا في المران اليوم بصورة طبيعية ولكنهما خارج قائمة الفريق في مونديال العالم للأندية".

وواصل: "محمود متولي سوف يعود للقاهرة في غضون أيام للإنضمام للتدريبات الجماعية بعد ان أنتهي من برنامج تأهيلي في قطر".

وعن حالة بيرسي تاو: "تاو سيعود للتدريبات الجماعية في غضون أسبوعين من الآن خاصة أن هناك تحسن كبير في حالته بعد إصابته بمزق في العضلة الأمامية".

وأكمل: "عمرو السولية لاعب الوسط سليم وليس هناك مشكلة في مشاركته مع المنتخب الوطني، تعرض لأزمة معوية كانت سببا في خروجه ما بين شوطي مباراة مصر والكاميرون ولا يعاني من أي إصابة عضلية ".

وعن بدر بانون، قال المصدر: "هناك فحوصات طبية لبدر بانون بعد 10 أيام من الآن وإذا جاءت سليمة سينزل للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعي" .

وأتم: "صلاح محسن يحتاج إلي 6 أسابيع من الآن قبل العودة للتدريبات الجماعية بعد أن اجري جراحة تثبيت مشطية القدم".

فيديو قد يعجبك: