دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: خاطبنا اتحاد الكرة لتواجد الجماهير في لقاء صنداونز.. وخطوة قبل التجديد لموسيماني

11:45 م السبت 19 فبراير 2022

موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

صرح سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ناديه أرسل خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل حضور الجماهير لمباراة صنداونز الجنوب أفريقي.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"خاطبنا اتحاد الكرة لمخاطبة الاتحاد الأفريقي والجهات الأمنية لإقامة مباراة صنداونز بحضور جماهيري".

وتطرق شلبي للحديث عن ملف التجديد للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قائلاً :"قرار التجديد لموسيماني مسئولية لجنة التخطيط، عندما ترفع اللجنة توصياتها لمجلس الإدارة سيتم الإعلان عن التجديد".

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين إدارة الأهلي وموسيماني لتجديد عقده، بعدما قاد الفريق الأحمر للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي وأيضًا الحصول على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية مرتين.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه صنداونز الجنوب أفريقي مساء السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الأهلي مشواره في دور المجموعات من الجولة الثانية، بمواجهة الهلال السوداني حيث انتهت مباراة "الجوهرة الزرقاء" بنتيجة التعادل السلبي.

وكانت مباراة الأهلي والمريخ السوداني تأجلت لارتباط الفريق الأحمر بمنافسات كأس العالم للأندية والتي أقيمت مؤخرًا في الإمارات.

جدير بالذكر أن ترتيب المجموعة الأولى تأتي كالتالي: (صنداونز 4 نقاط - الأهلي نقطة - الهلال نقطة - المريخ نقطة).

فيديو قد يعجبك: