دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

سموحة يسقط الزمالك بثنائية ويكبده ثاني هزائمه في الدوري

05:04 م الثلاثاء 15 فبراير 2022

الزمالك وسموحة

متابعة- إبراهيم علي

حقق نادي سموحة فوزاً ثميناً على نادي الزمالك، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 9 من دوري WE المصري.

وافتتح صديق كالابا أهداف سموحة في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل عبد الكبير الوادي الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

وشهد اللقاء إلغاء حكم المباراة هدفاً لنادي الزمالك في الدقيقة 30 من عمر المباراة، سجله يوسف أوباما، بداعي التسلل.

ورفع سموحة رصيده إلى النقطة 18 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 19 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

تفاصيل المباراة

كاد أن يسجل رجب نبيل لاعب سموحة الهدف الأول لفريقه، بعدما أرسل عبد الكبير الوادي عرضية داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الثابتة ليحولها رجب نبيل برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لعواد حارس الزمالك.

وتمكن نادي الزمالك من إحراز الهدف الأول في اللقاء، بعدما لعب شيكابالا كرة عرضية من ركلة حرة، حولها عبد الغني برأسية قوية تصدى لها الهاني سليمان وتعود إلى أوباما الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وألغى حكم المباراة هدف نادي الزمالك بعد العودة لتقنية الفيديو التي ظلت 3 دقائق تراجع الحالة، والتي أثبتت وجود تسلل على لاعب الزمالك.

وأجرى باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك، تبديلاً مع بداية الشوط الثاني، بدخول إمام عاشور بدلاً من يوسف أوباما.

ومنعت العارضة العلوية لمرمى سموحة، هدفاً مؤكداً للزمالك بعد أن أرسل محمد أوناجم كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها سيسيه برأسية ولكن الهاني سليمان يتصدى لها وترتطم الكرة في العارضة والدفاع يبعدها عن منطقة الخطورة.

وتواصلت خطورة نادي الزمالك بعد أن أرسل سيسيه كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى شيكابالا الذي سدد الكرة بيسراه ولكن الهاني سليمان يتصدي لها.

وواصل الهاني سليمان تألقه أمام هجوم نادي الزمالك، بعد أن مرر زيزو كرة بينية إلى سيسيه المنفرد داخل منطقة الجزاء، ولكنه سدد تسديدة سيئة تصدى لها حارس سموحة.

واستطاع صديق كالابا لاعب نادي سموحة من إحراز الهدف الأول في المباراة، بعد أن توغل من الجبهة اليمنى، وراوغ مدافعي الزمالك وسدد تسديدة يسارية قوية سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

وحصل نادي سموحة على ركلة جزاء في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعد أن انفرد سيلا بمرمى الزمالك، ولكن محمد عبد الغني يعرقل لاعب سموحة، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق السكندري.

ونفذ عبد الكبير الوادي ركلة الجزاء، واستطاع إحرازها في شباك عواد في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

فيديو قد يعجبك: