دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

موهبة زد ميدو عمرو يستهل مشواره في تركيا

09:59 ص الثلاثاء 15 فبراير 2022

موهبة زد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:
بدأ المحترف المصري بصفوف نادي ميمار سنان التركي كفترة معايشة بموافقة نادي زد، محمد عمرو الشهير بـ "ميدو"، مشاركته رفقة فريقه في أول لقاء له أمام نظيرهم قيصر سبورت خلال معسكر فريقه خلال فترة توقف دوري الشباب.

وسجل اللاعب الذي ينشط في منتخب مصر 2006، الهدف الثاني لفريقه من ركلة حرة مباشرة خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 3 - 3 وشارك اللاعب الشهير بـ "ميدو" لمدة 82 دقيقة وسط إشادة من المدير الفني الصربي لفريقه.

وعلم "مصراوي"، أن هناك عرضًا سويسريًا للاعب لقضاء فترة معايشة ولكنه يتواجد خلال الفترة الحالية بمعسكر مغلق مع ناديه التركي.

وكان نادي ميمار سنان، ـ أحد أندية الدرجة الأولى في تركيا ـ قد أرسل عرضًا رسمياً لنادي زد، في يناير الماضي لضم اللاعب الذي ينشط في مركز خط الوسط.

وأرسل النادي التركي لمسؤولي زد عقب متابعة وكيله في مصر للاعب خلال مباراة له بصفوف المنتخب الوطني 2006 تحت قيادة مدربه محمد وهبة أمام سيراميكا كليوباترا مواليد 2005 بشهر نوفمبر الماضي.

وسبق ومثّل اللاعب صاحب الـ 15 عامًا، أندية إنبي والداخلية ومصر المقاصة قبل الانضمام لصفوف نادي زد.

وكان نادي زد قد فاز بجائزة أفضل أكاديمية وقطاع للناشئين في قارة أفريقيا، المقدمة من جوائز "جلوب سوكر".وسبق وعقد نادي زد شراكة مع نادي بروسيا دورتموند الألماني، لأول مرة في أفريقيا، لرعاية وتدريب مواهب كرة القدم الشابة في قطاع الناشئين.

فيديو قد يعجبك: