الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الله أنقذ الزمالك من "مجزرة".. وأحسست أنني "ملاك" في يوم الانتخابات

02:58 م الإثنين 14 فبراير 2022

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أحس بأنه "ملاك" في يوم انتخابات نادي القلعة البيضاء بسبب الهدوء الذي كان يتحلى به ضد الاستفزازات، مشيراً إلى أن الله أنقذ النادي من "مجزرة".

وفاز مرتضى منصور وقائمته بالكامل بانتخابات نادي الزمالك لمدة 4 سنوات قادمة بعد الفوز على أحمد سليمان وعمر هريدي اللذان ترشحا على مقعد رئاسة النادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده في النادي: "أشكر السادة القضاة الذين نجحوا في الخروج بالعملية الانتخابية إلى بر الأمان بالرغم من كل الأمور والتجاوزات التي حدثت".

وأضاف: "أشكر وزير الشباب والرياضة بالرغم من عتابي عليه بسبب رفضه لإقامة الإنتخابات على ٣ أيام، فهو توقع أن يتواجد ٢٠ ألف عضو وأنا قلت له سيأتي ٧٠ ألف".

وتابع: "جميع الأصوات الباطلة كانت لصالح مرتضى منصور، وأشكر السيد وزير الداخلية على تأمينه نادي الزمالك من الخارج".

وواصل: "أشكر جميع الموظفين والعمال الذين لم يكونوا خونة، ولم أطلب من أحد أن يكون معي، ولكن من المفترض أن تكون محترم من أجل النادي، وجميعكم كنتم مراقبون بالكاميرات وسأطبق القانون ضدهم".

وأكد رئيس الزمالك: "كان واجبي في الانتخابات أن أحمي الأعضاء بصفتي رئيس الجمعية العمومية للنادي، وكيف لم أدخل ورق؟ وأنت دخلت بلطجية إلى النادي لكي يضربوا بعض".

وتابع: "أشكر كل الشباب والسيدات الذين دخلوا إلى الانتخابات مستقلين ولم يوفقوا، أنا أحييكم وأنتم محترمين وسيكون لكم دور وستعملون في النادي".

وواصل مرتضى منصور: "كان من الممكن أن يموت أشخاص بسبب البلطجية في الانتخابات ولكن ربنا ستر، ربنا حمى النادي اليوم ده، ربنا أنقذ الزمالك والأعضاء اليوم ده".

وأردف: "لن أسامح أحد ولا أحد يطلب مني أن ابدأ صفحة جديدة بعد الذي حدث، نحن لم ننزل إلى الانتخابات حتى يتم شتمنا، كرامتي وكرامة أعضاء مجلس الإدارة فوق الاعتبار".

واختتم مرتضى منصور: "أحسست في يوم الانتخابات أنني ملاك طائر بجناحين، وكان همي هو سلامة أعضاء النادي، كنا سندخل على مجزرة، لولا الهدوء والسكينة التي أعطاها لي الله في هذا اليوم".

فيديو قد يعجبك: