الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

مدرب الإسماعيلي: سنتغلب على مشاكلنا.. وإقصاء إسبانيا من المونديال لم يكن مفاجأة

09:35 م الخميس 08 ديسمبر 2022

جاريدو مدرب الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال جاريدو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "قدمنا مباراة طيبة أمام سيراميكا، في الشوط الأول كان أداء الفريقين متوازن ومتساوي".

وأضاف: "سيراميكا حصلت على ضربة جزاء من كرة متواضعة ورغم تقدمهم بهدف إلا أن الشوط الأول كان متساوي بيننا".

وأكمل: في الشوط الثاني قاتلنا بقوة حتى النهاية من أجل تحقيق الفوز، وأظهر اللاعبون روح قتالية لأن هدفنا كان الانتصار وليس التعادل".

وتابع: "لعبنا 5 مباريات فقط كجهاز فني جديد وهذا ليس كافيا للوقوف على مستوى كل اللاعبين والدوري المصري طويل وهناك مباريات كثيرة آخرى قادمة".

وواصل المدرب الإسباني حديثه: "من وجهة نظري الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح وسنتغلب على جميع المشاكل التي تواجهنا وسنبذل أقصى جهد من أجل تحقيق أفضل النتائج".

واستكمل: "ما نحتاجه هو الوقت لكي نحقق النتائج بشكل أفضل وأنا فخور بتدريب الإسماعيلي ولهذا أكرس كل طاقتي من أجل هذا الفريق".

وتحدث جاريدو عن إقصاء منتخب بلاده من كأس العالم، قائلًا: "أرى أن هذا الإقصاء لم يكن مفاجأة لأن منتخب المغرب قدم مباراة جيدة وإسبانيا تمتلك نجوم شباب وسيحققون نتائج جيدة في المستقبل".

وأتم: "قطر نجحت في تنظيم مونديال رائع وأتوقع تتويج فرنسا باللقب".

فيديو قد يعجبك: