الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

1 1
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

2 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الخطيب يستقبل بطل ذوي الهمم ويمنحه العضوية الرياضية للأهلي (صور)

05:07 م السبت 31 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة، الشاب ‏محمود أحمد من أصحاب الهمم وبطل ألعاب القوى بجانب أيضا الطفلة تاليا.

وشارك محمود والطفلة تاليا في ‏النسخة الرابعة من احتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة، بمركز ‏المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة والتي شهدت حضور فخامة الرئيس ‏عبدالفتاح السيسي.

وطلب محمود أحمد أثناء احتفالية «قادرون باختلاف» من الرئيس عبدالفتاح السيسي الانضمام إلى النادي الأهلي، وسرعان ما حقق مسؤولو القلعة الحمراء رغبة بطل ذوي الهمم.

وكلف رئيس الأهلي كلًا من خالد ‏العوضي مدير النشاط الرياضي وعجمي السعيد رئيس جهاز ذوي الاحتياجات ‏الخاصة والدكتور ياسر داوود رئيس جهاز ألعاب القوى باتخاذ كل ما يلزم من ‏إجراءات لضم محمود أحمد وتمكينه من تحقيق طموحه ليكون بطلا رياضيا على كافة ‏المستويات سواء المحلية أو القارية والدولية.

‏وأكد سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي على البدء في اتخاذ كل القرارات من ‏جانب الجهاز التنفيذي بالنادي وتم إصدار بطاقة عضوية رياضية للشاب محمود أحمد، ‏لممارسة رياضته المفضلة داخل القلعة الحمراء، وتسلمها بالفعل ليكون واحدًا من لاعبي النادي.‏

وأوضح شلبي أن ما تم اليوم يأتي في إطار اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بشريحة مهمة من الشعب ‏المصري، وهم أصحاب الهمم لما يحملونه من قدرات إبداعية في كافة المجالات.

‏ومن جانبه أعرب محمود أحمد عن سعادته بالتواجد داخل الأهلي، مؤكدًا على أن وجوده ‏ومقابلة محمود الخطيب يعد حلم العمر بالنسبة له والذي تحقق اليوم.

ووجه محمود ‏الشكر للسيد رئيس الجمهورية، ولرئيس النادي على اهتمامهما ودعمهما لأصحاب الهمم ‏وتلبية رغبته في اللعب للأهلي.‏

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان