الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"كلاسيكو الصدارة ومواجهة مصرية".. ماذا ينتظر كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

10:36 ص السبت 31 ديسمبر 2022

رونالدو 15

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

فجّر نادي النصر السعودي مفاجأة مدوية مساء يوم أمس الجمعة بإعلان إتمام إجراءات التعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

النصر، الذي أبرم صفقة كريستيانو رونالدو في العاصمة الإسبانية مدريد، أوضح عبر بيان رسمي صادر يوم أمس أنه عقده مع اللاعب صاحب الـ 37 عامًا يمتد حتى عام 2025.

ويستعرض مصراوي ماذا ينتظر كريستيانو رونالدو مع النصر:

ويحتل نادي النصر بعد مرور 10 جولات من الدوري السعودي المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن النصر المتصدر ونقطتين مثلهما عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.

ويخوض النصر خلال شهر يناير عدة مباريات هامة في الدوري؛ لاستعادة الصدارة من جديد بجانب مواجهة قوية في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ولم يُعلن النصر موعدًا مُحددًا لمشاركة اللاعب البرتغالي معه بالتدريبات أو المباريات ولكن اللاعب قد شارك مؤخرًا في بطولة كأس العالم قطر 2022 وكان يخوض تدريبات في المدينة الرياضية بريال مدريد للحفاظ على لياقته.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الخليج، عند السابعة والنصف مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري وهي المواجهة التي لن يلحقها بالطبع رونالدو ولكن سيخوض النصر مواجهة في نهاية الأسبوع ذاته بالتحديد الخميس أمام نظيره الطائي تعقبها مباراة كلاسيكية بينه والشباب المتصدر يوم السبت 14 يناير.

ويلي ذلك مباراة يوم 21 يناير أمام الاتفاق الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون ـ مدرب الزمالك الأسبق ـ قبل أن يلتقي الاتحاد؛ حيث المصريين أحمد حجازي وطارق حامد في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أعلن عن إقامة مباراة ودية احتفالية بعنوان "كأس موسم الرياض" بين فريق يضم نجوم النصر والهلال السعوديين، ضد باريس سان جيرمان بكامل نجومه.

ومن المتوقع أن تقام مباراة نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان يوم 19 يناير المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

فيديو قد يعجبك: