دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. رسائل فيريرا.. تأهيل ثلاثي الفريق.. تدريبات ترفيهية.. مشاركة شلبي

08:23 م الجمعة 30 ديسمبر 2022

مصطفى شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استأنف فريق الزمالك، تدريباته مساء اليوم الجمعة بمقره في ميت عقبة عقب فوزه على نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الخميس ضمن منافسات الدوري.

وأدى الفريق تدريبات بدنية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة.

وخاض اللاعبون التدريبات البدنية تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بمشاركة جميع اللاعبين، من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم لتقوية العضلات وتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب .

وعقد المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة.

وقدم المدير الفني التحية لجميع اللاعبين على الأداء القوي أمام الإسماعيلي خلال المباراة الأخيرة، والفوز بثلاثية مقابل هدف، واعتلاء صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأكد فيريرا للاعبين أنهم دائما ما يكونون على قدر المسئولية والثقة، وأنه ينتظر منهم الكثير خلال الفترة المقبلة للوصول للهدف المطلوب دائما وهو التتويج بالألقاب، وهذا يتطلب جهدًا كبيرًا ومضاعفًا وتركيزًا من جميع عناصر الفريق.

وأدى عمر جابر والسنغالي إبراهيما نداي ويوسف حسن ثلاثي الفريق تدريبات تأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش مران اليوم الجمعة ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للثلاثي لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويعاني عمر جابر من إجهاد في العضلة الخلفية في حين تعرض يوسف حسن لإصابة بكدمة خفيفة في كاحل القدم، بينما يعاني إبراهيما نداي من إصابة في العضلة الخلفية.

وأدى رباعي حراسة مرمى الفريق: محمد عواد و محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات تأهيلية وفنية قوية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وقام أيمن طاهر مدرب الحراس بتقسيم الفقرة التدريبية الخاصة بحراس المرمى إلى جزءين الأول تضمن تدريبات تأهيلية قوية، بخلاف الفقرة الفنية والتي تم خلالها التركيز على سرعة رد الفعل باستخدام بعض الحواجز الحديدية.

وشهدت تدريبات الحراس مشاركة محمد عواد على الرغم من مشاركته في مواجهة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري ، كما شارك في جزء من التقسيمة الفنية .

وخاض لاعبو الفريق البدلاء و المستبعدون من مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في الدوري.

وقامت هذه المجموعة بأداء تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل، أو بالكرة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وحرص الجهاز الفني للفريق على رفع الحمل البدني لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة أمام أسوان، وبعدها خاض اللاعبون فقرة خططية خاصة تم خلالها تنفيذ أمور فنية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع لهم.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من لقاء الإسماعيلي تقسيمة فنية قوية تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهدت التدريبات مشاركة مصطفى شلبي الجناح الهجومي للأبيض بشكل كامل عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية.

وشارك مصطفى شلبي في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، كما شارك في الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس في مسابقة الدوري الممتاز، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان.

وخاضت هذه المجموعة في بداية البرنامج تدريبات تأهيلية خفيفة من خلال الركض الخفيف بمحيط الملعب لعدة دقائق، قبل خوض تدريبات استشفائية متنوعة لعلاج الإرهاق البدني.

وخاض اللاعبون فقرة ترفيهية بخوض تدريبات التنس الأرضي بالكرة وتنس الطاولة، واصطحب الجهاز الفني "ترابيزة" تنس الطاولة، وأدوات التنس الأرضي لملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

فيديو قد يعجبك: