دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو: لست غريبًا على الإسماعيلي.. وسنُعيد تنظيم الفريق ونضعه في مكانه

11:47 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أحمد حسام "ميدو"، إنه ليس غريبًا على الإسماعيلية إذ سبق ودرب فريقها من قبل عام 2016.

وأضاف ميدو، في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة النهار، مساء اليوم الثلاثاء:" أضمن أنا واللاعبين أن نبذل كا ما في وسعنا وأن يتمركز اللاعبين بصورة صحيحة والنتيجة رزق من إخلاصك في عملك ومتفائل وأتمنى أن يتفائل جمهور الإسماعيلي وإن شاء الله خير".

وتابع المدير الفني لفريق الإسماعيلي:"في فترة تدريبي للفريق في 2016 كان لديّ وقتًا للتحضير عكس الآن فأنا أمام مباراة كبيرة ولكن هذه هي كرة القدم ولستُ غريبًا على الإسماعيلية وهناك العديد من اللاعبين أعرفهم وأعرف أنهم رجالًا و سيقاتلون في الملعب".

وأتم ميدو تصريحاته بتوجيه رسالة للجماهير جاءت:"كما لديّ إيمانًا بنفسي لابد أن يكون لديكم إيمانًا باللاعبين.. ثقوا بنا ثقة عمياء وأننا سنُعيد تنظيم الإسماعيلي ونضعه في المكان المناسب".

مجلس إدارة نادي الإسماعيلي كان قد أتم التعاقد مع "ميدو"، لتولي مهمة الفريق الأول حتي نهاية الموسم الجاري في ولاية هي الثانية له بعدما سبق وقاد الفريق قبل بداية موسم 2015 / 2016.

ويلتقي الإسماعيلي مع نظيره الزمالك، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري رابطة الأندية.ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

فيديو قد يعجبك: