الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: مصطفى شلبي "جاهز" لمواجهة الإسماعيلي.. وتعليمات "خاصة" لزيزو

05:50 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

مصطفى شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي في مباراة قمة بالدوري المصري، ضمن الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

وبحسب مصدر خاص لمصراوي بنادي الزمالك، فإن لاعب إنبي السابق والمنضم حديثًا لنادي الزمالك خلال ميركاتو الصيف الماضي، مصطفى شلبي، قد تعافى تمامًا من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز بالدوري، وأصبح جاهزًا لمواجهة فريق الإسماعيلي.

وأدى لاعبو القلعة البيضاء، البدلاء والمستبعدون من مواجهة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري، فقرة خططية خاصة على هامش مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة عازفي السمسمية.

كما منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، تعليمات خاصة لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق، حيث عقد فيريرا جلسة مع اللاعب، وتحدث معه في العديد من الأمور الفنية، ومنحه بعض التعليمات والنصائح في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

وتعادل أبناء ميت عقبة، مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها وصافة الدوري، الذي نجح في حصد لقبه آخر موسمين، ويسعى لتحقيق اللقب للمرة الثالثة تواليًا، لأول مرة في تاريخ النادي.

فيديو قد يعجبك: