الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

العميد يحقق انتصاره الأول.. المصري بـ10 لاعبين يفوز على الإسماعيلي في الدوري

04:46 م الأحد 25 ديسمبر 2022

حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزًا صعبًا أمام نظيره الإسماعيلي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الأسبوع 9 في دوري رابطة الأندية المصري.

ويعد هذا الفوز، هو الأول للمصري تحت قيادة مدربه حسام حسن، بعد توليه المهمة، وتعادله في المباراتين الماضيتين، أمام حرس الحدود بنتيجة سلبية، ثم المقاولون بهدفين لمثلهم.

وبهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط، في المركز السادس عشر، أول مراكز الهبوط.

تفاصيل المباراة

تقدم النادي المصري البورسعيدي مبكراً بعد مرور 8 دقائق من بداية المباراة، بعدما أرسل الياس الجلاصي كرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، حولها جريندو بتسديدة من أعلى حارس مرمى الإسماعيلي، إلى داخل الشباك.

تحصل إسلام أبو سليمة لاعب المصري، على بطاقة صفراء ثانية، ليغادر الملعب بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وكاد محمد هاشم أن يسجل هدف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 75، بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم بقليل، واستمر سعي عازفي السمسمية حتى الدقائق الأخيرة في المباراة، إلا أن دفاع المصري نجح في إبقاء النتيجة على حالها، ليطلق الحكم صافرته معلنًا فوز أبناء بورسعيد بهدف دون رد.

تشكيل الإسماعيلي

محمد كوكو، حمدي النقاز، محمد نصر، محمد هاشم، محمد دسوقي، أحمد مدبولي، صالح جمعة، عماد حمدي، عمر الوحش، باسم مرسي، ياو أنور.

تشكيل المصري

محمود جاد، الياس جلاصي، عماد بوبكر، محمد فوزي جاد، فرانك ايتوجا، محمد جريندو، إسلام أبو سليمة، عمرو سعداوي، ايزي ايميكا، عبد الرحيم دغموم، عمرو موسى.

فيديو قد يعجبك: