دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خزينة الأهلي تستقبل 9 ملايين جنيه بعد نهاية مشوار المغرب في المونديال

06:58 م السبت 17 ديسمبر 2022

منتخب المغرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

حصل المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم (فيفا قطر 2022)، بعد خسارة "أسود الأطلس" بهدف مقابل هدفين أمام منتخب كرواتيا.

وتعرض المنتخب المغربي للخسارة الثانية له في البطولة بعد الهزيمة من منتخب فرنسا بنتيجة (2-0) في دور نصف النهائي مساء الأربعاء الماضي.

وشهدت النسخة الحالية من بطولة كأس العالم تواجد بدر بانون رفقة منتخب المغرب، وهو ما جعل النادي الأهلي يستفيد ماديًا من استدعاء لاعبه السابق والذي انتقل لصفوف فريق قطر القطري في الصيف الماضي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن توزيع ما يقرب من (209 مليون دولار) على الأندية التي يشارك لاعبيها في كأس العالم.

"فيفا" حدد مبلغ (10 آلاف دولار) عن كل يوم يتواجد به اللاعب رفقة منتخب بلاده.

ويحق للأهلي الحصول على (180 ألف دولار) مقابل حصول فريق قطر القطري على نفس المبلغ.

الأهلي سيستفيد ماديًا من تواجد لاعبه التونسي علي معلول رفقة منتخب "نسور قرطاج"، حيث سيحصل النادي الأحمر على (180 ألف دولار) ليكون إجمالي المبلغ من بانون ومعلول (360 ألف دولار) (9 ملايين جنيه مصري تقريبًا).

وكان الأهلي حصل على ما يقرب من (مليون و700 ألف دولار) في نسخة روسيا (2018) من تواجد سبعة لاعبين في صفوفه بكأس العالم وهم: شريف إكرامي - محمد الشناوي - أيمن أشرف - أحمد فتحي - سعد الدين سمير - مروان محسن - علي معلول.

ويُعد برنامج توزيع الأرباح على الأندية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، انطلاقها الأول في مونديال جنوب أفريقيا (2010)، ثم شملت مونديال البرازيل (2014)، وروسيا (2018)، وحاليًا قطر (2022).

فيديو قد يعجبك: