4 لآلئ مغربية لمعت في كأس العالم قطر 2022

07:18 م الجمعة 16 ديسمبر 2022

منتخب المغرب

القاهرة ـ مصراوي:

ظهور مميز للمنتخب المغربي خطف به أسود الأطلسي الأنظار خلال النسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022.

وبرز أكثر من لاعب في صفوف المنتخب المغربي خلال مسيرته التي كانت قرب خطوة من الوصول للنهائي إلا أنه فريقه هُزم بثنائية نظيفة أمام نظيره الفرنسي.

ويستعد أسود الأطلسي الذين أقصوا من البطولة منتخبات قوية كإسبانيا والبرتغال لمواجهة نظيرهم الكرواتي يوم غد السبت في مباراة تحديد المركز الثالث بالنسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022.

ونستعرض خلال السطور التالية 4 لاعبين من صفوف المغرب خطفوا الأنظار خلال النسخة الحالية من كأس العالم ودفعوا عدة أندية عالمية لمتابعتهم:

ياسين بونو

حارس مرمى المنتخب المغربي المحترف بصفوف إشبيلية الإسباني ياسين بونو تألق بصورة لافتة خلال البطولة سواء بالتصديات في المباريات أو ركلات الترجيح ليجذب الأنظار له.

وأشار تقرير نشرته صحيفة TZ الألمانية، إلى أن حارس مرمى المغرب وإشبيلية الحالي على رادار مسؤولي نادي بايرن ميونخ الألماني لتعويض غياب حارس مرماهم مانويل نوير الذي لن يُشارك حتى نهاية الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابة خلال تزحلقه على الجليد.

أوناحي

خطف لاعب خط الوسط المغربي المحترف بصفوف نادي أنجيه الفرنسي، الأنظار هو الآخر بتألقه اللافت مع أسود الأطلسي خلال النسخة الحالية من المونديال.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إلى اهتمام ثلاثة أندية من بلادها وهم: ليستر سيتي، ولفرهامبتون ووست هام يونايتد في التعاقد معه.

سفيان أمرابط

لاعب خط الوسط الآخر بصفوف المغرب ونادي فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرباط قدم مستويات مميزة بقميص بلاده خلال النسخة الحالية من المونديال.

وأشار وكيل أعمال اللاعب المغربي، ردًا على مفاوضات أندية إنجليزي على رأسها ليفربول للاعب، إلى تلقيه عدة اتصالات من أكثر من نادِ لضم اللاعب.

سفيان بوفال

وتلقى لاعب خط الوسط بالمنتخب المغربي ونادي أنجيه الفرنسي سفيان بوفال عدة عروض من بينها أندية من الخليج بعد المستويات التي قدمها رفقة أسود الأطلسي بالنسخة الحالية من كأس العالم.

إعلان