دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"ما حدث لا يتعلق بأخلاق كرة القدم".. محمد عبدالمنصف يهاجم إدارة المصري

10:27 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

محمد عبدالمنصف

كتب-: سليمان غريب

خرج محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى المصري البورسعيدي السابق عن صمته بسبب طريقة رحيله عن الفريق بعد اعتماد تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

وكان عبدالمنصف مدربا للحراس في الجهاز الفني المؤقت للمصري بقيادة طارق سليمان بعد رحيل إيهاب جلال.

وأعلنت إدارة المصري، اليوم الأربعاء، عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق والذي جلب معه سعفان الصغير كمدرب لحراس المرمى.

وكتب عبدالمنصف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أسباب تراجع كرة القدم المصرية، في البداية، أود أن يعلم الجميع أن سطوري التالية لم تخط من أجل حق شخصي فقط وإنما هي من أجل مستقبل كرة القدم في مصر واحترامها بجميع العاملين فيها ومن أجل التوضيح للجميع "كيف تُدار كرة القدم المصرية".

وقال: "في البداية الرياضة تعني الكثير فهي الأخلاق والاحترام والالتزام أولا ويأتي بعدها الاحتراف والموهبة والتقدير، أما عن الاحترام والالتزام فهما قاعدتان مهمتان إذا غابت إحداهما فسينهار الكيان بأجمعه".

وأضاف: "لقد تم التواصل معي هاتفيًا عن طريق نائب رئيس النادي المصري للانضمام رسميًا للجهاز الفني المؤقت في النادي المصري وبعلم رئيس النادي الأستاذ كامل ابو علي وبموافقته الرسمية".

وأكمل: "رحبت بسعة صدر وبدون الاتفاق على أي شروط مالية حرصًا مني على الوقوف خلف كيانٍ عظيم مثل النادي المصري".

وتابع: "بدأنا جميعًا كفريق عملنا بكل كد واجتهاد بالرغم من ضيق الوقت لمحاولة إحداث تغيير سريع، ومن اليوم الأول، جميعنا كجهاز فني مؤقت كان يعلم أن النادي يبحث عن جهاز فني دائم".

وواصل: "وفي خلال الأيام السابقة تم الاتفاق مع الجهاز الفني الجديد والذي له مني كل الاحترام والتقدير وسعدنا جدًا كجهاز مؤقت بعد سماعنا هذا الخبر".

واستكمل: "ولكن رد فعل المسؤولين كان ومازال غريبًا عن أخلاق كرة القدم فلم يتم التواصل معنا من المسؤولين ولم يتحدث معنا أحد تمامًا ولم يقدم لنا الشكر أو الامتنان لما قمنا به ولم يُعلمنا بأن مهمتنا انتهت حتى الوقت الحالي.. وهذا ما يستدعي التعجب، طب دا ينفع ؟!".

وأشار: "يعني من باب الأخلاق والاحترام والتقدير لوقفتنا جنبك زي ما طلبت مني أني أكون موجود معاك وأنقذ موقف وتحركت بسرعة بكل الاهتمام والحب وما تكلمتش معاك في أي ماديات احترامًا لكم وللنادي العريق ورئيس النادي الاستاذ كامل ابو على".

وأوضح محمد عبدالمنصف، قائلًا: "الصح إنك بعد ما يتم الاتفاق مع الجهاز الفني الجديد تحترم كل من ساندك ووقف جنبك وتقدم له الشكر والتقدير لموقفه وتعامل الناس الذين وقفوا معك بنفس الاحترام والتقدير اللي قدمهولك، وتحترم تاريخ ناديك على الأقل بمكالمة شكر".

واستكمل: "لم أتحدث معك عن مقابل مادي وكلنا اجتهدنا لدعم النادي بس الشكر والاحترام واجب رياضي من نادي عريق".

وتساءل عبدالمنصف، قائلًا: "ياترى هل الأستاذ كامل ابو علي على علم بما يحدث من عدم احترام وهل إذا علم سيقبل بذلك.. هذه هي منظومة الكرة في مصر".

وأتم: "في النهاية.. نتمنى كل التوفيق والنجاح للنادي المصري العريق وجهازه الفني الجديد ولجمهوره العظيم".

فيديو قد يعجبك: