دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من خالد صبحي بعد انضمامه لمنتخب مصر

05:06 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

خالد صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري، أنه لم يكن يتوقع أن يتم استدعائه لقائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهة بلجيكا ودياً.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري، بعد إصابة محمود متولي مدافع الأهلي، وتعذر انضمام ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر.

وقال صبحي في تصريحات عبر إذاعة ميجا اف ام في برنامج "في الملعب وانت سايق": "علمت خبر استدعائي منذ ساعة، وقام محمد مصيلحي رئيس النادي بالتحدث معي وقام بتهنئتي، وتواصل معي مدير المنتخب من أجل إخباري بالتفاصيل".

وأضاف: "لم أكن متابع موضوع إصابة محمود متولي ثم استدعاء ياسر إبراهيم، وأخر شيء كنت أعلمه هو القائمة عندما تم الإعلان عنها، وتم إعلان انضمام محمود علاء ومروان عطية، وقمت بتهنئتهم وقتها، وعلمت بكل التفاصل صباحا".

وأكمل مدافع الاتحاد: "لم أكن متوقعاً أن يتم استدعائي، ولكن ثقتي في ربنا كبيرة، وأركز دائماً في شغلي مع نادي الاتحاد، وخضت 3 مباريات بتركيز كبير، وكان طموحي الذهاب للمنتخب، وكنت حزين عندما لم أجد اسمي في القائمة، وقلت وقتها أنني سأبذل جهداً أكثر من أجل الانضمام للمنتخب".

واختتم صبحي تصريحاته: "لا أهتم أنني انضممت لقائمة المنتخب مكان لاعب آخر، وسأذهب لأعمل العمل الذي أقوم به دائماً، وإذا ذهبت وربنا كرمني وظللت في المنتخب سيكون شيء جيد جداً، وإذا لم انضم مرة أخرى، سأستمر في العمل وأرى ما الذي ينقصني".

فيديو قد يعجبك: