دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الطريق إلى الكأس.. عرابي لمصراوي : هذا الرباعي هو الأقرب للمربع الذهبي لمونديال قطر

12:38 م السبت 26 نوفمبر 2022

أسامة عرابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب رمضان حسن

يري أسامه عرابي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر لن تتجاوز دور الستة عشر في حالة صعودها إلى هذا الدور.

وقال عرابي في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت:"نعم المنتخب السعودي حقق مفاجأة كبيرة بالفوز على الأرجنتين لكن أعتقد أن مباراتيه القادمتين ضد بولندا والمكسيك في غاية الصعوبة وعلي الأرجح سيخسر مباراة ويتعادل في أخرى".

وتابع لاعب الأهلي السابق:"أما المغرب وتونس فلم يظهرا بأي شكل يميزهم عن الكثير من منتخبات البطولة بعيدًا عن الفرق الكبرى وبالتالي مسألة صعودهم إلى دور الستة عشر لن يكون سهلاً على الإطلاق".

وشدد عرابي على أن المنتخبين الألماني والأرجنتيني مهددين بالإقصاء من كأس العالم مبكرًا، خاصة وأن ألمانيا ستواجه إسبانيا التي تألقت وفازت بسباعية أمام كوستاريكا، أما المنتخب الأرجنتيني فاهتزت ثقته في نفسه بعد الخسارة من السعودية.

وأتم تصريحاته بقوله:"عمومًا الأداء في الجولات القادمة بدور المجموعات سيتغير كثيرًا وأعتقد أن البرازيل وانجلترا وفرنسا وإسبانيا هم أقرب للمربع الذهبي من وجهة نظري، لكن الحديث عن أن المنتخب البرتغالي سيُنافس على اللقب أراه أمر غير منطقي لأنه خصم ليس بالقوة التي يعتقدها البعض".

فيديو قد يعجبك: