• الدوري المصري
    طلائع الجيش

    طلائع الجيش

    - -
    19:00
    الزمالك

    الزمالك

  • الدوري المصري
    غزل المحلة

    غزل المحلة

    0 2
    17:00
    الأهلي

    الأهلي

  • الدوري المصري
    بيراميدز

    بيراميدز

    2 0
    14:45
    المقاولون العرب

    المقاولون العرب

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. الموقف النهائي في الأهلي قبل غلق القيد.. ومصير بلايلي وصلاح محسن

06:59 م الجمعة 07 أكتوبر 2022
مصراوي يكشف.. الموقف النهائي في الأهلي قبل غلق القيد.. ومصير بلايلي وصلاح محسن

محمود الخطيب عدلي القيعي شركة الأهلي

أفاد مصدر بأن هناك اتجاه كبير داخل النادي الأهلي، بعدم ضم أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على أن يتم الإعداد لضم ثلاث صفقات أجنبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أحدهما فوق السن وثنائي تحت السن.

ويغلق اتحاد الكرة يوم الاثنين المقبل باب القيد المحلي؛ استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد لجميع بطولاته وسط محاولات من كل الأندية لدعم صفوفها.

وأشار مصدر بالجهاز الفني للأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الجمعة، إلى أن إدارة النادي عرضت موقف المفاوضات مع كاواساكي فرونتال الياباني لضم البرازيلي مارسينهو وطريقة المغالاة المالية علي مارسيل كولر فتوافق المدرب السويسري مع رأي الإدارة في هذا الشأن.

وقال المصدر إن كولر أكد أن لديه قوام جيد وسيعمل على تطويره على أن يتم دراسة ملف الصفقات بهدوء شديد والتعاقد مع ما يحتاجون في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حسب ما يريد المدرب، مشددًا على أن إدارة النادي لم تبخل لضم أي لاعب فعلياً ولكن هناك أمور يجب وضعها في الحسبان في مقدمتها أن طلبات المدرب هي الأساس.

وتابع المصدر ذاته:"الأهلي لديه قوام جيد ورائع وكان يعاني من الإصابات والإرهاق فمثلاً في حراسة المرمي لديه أربعة حراس أشاد بهم الجميع في نهاية الموسم الرياضي يتقدمهم محمد الشناوي ومعه علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء وهناك مصطفي مخلوف وأدهم سيحا حارسا مواليد 2003، وفي مركز قلب الدفاع من أفضل من ياسر إبراهيم وأيمن اشرف ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد مغربي ومعهم ثلاثي فريق الشباب عبدالرحمن رشدان القادم من وادي دجلة ومحمد أحمد شرقية وحمدي ياسر وكلهم سيتم تصعيدهم للفريق الأول تباعاً".

وتابع:"في مركز الظهير الأيمن هناك أكرم توفيق العائد من إصابة الرباط الصليبي وروحه القتالية التي أفتقدها الفريق طوال الفترة الماضية ومعه كريم فؤاد ومحمد هاني والصاعد الواعد أحمد سيد عبدالنبي وفي مركز الظهير الأيسر هناك علي معلول وأيمن أشرف وأحمد نبيل وكوكا ومحمد أشرف وكريم الدبيس ويستطيع رأفت خليل اللاعب الصاعد الأداء بشكل جيد بها ".

وقال:"في مركز الوسط المدافع هناك اليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد فخري ومعهم أكرم توفيق الذي مركزه الأساسي ذلك بجانب محمد مجدي أفشه الذي يستطيع اللعب فيه، في الأجنحة هناك طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وشادي حسين وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وشادي رضوان ومصطفي سعد وهناك محمد حمدي وأيضاً رأفت خليل والعائد محمود كهربا، مركز صناعة اللعب برونو سافيو ومحمد مجدي أفشة ومصطفي سعد وفي الهجوم هناك برونو سافيو وشادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن".

وأضاف:" في كل المراكز هناك الأفضل داخل الكرة المصرية والفريق ليس في حاجة إللا دعم سوى بلاعب جناح أجنبي ومهاجم أجنبي وذلك سيتم دون شك حسب وجهة نظر المدير الفني في يناير المقبل أو ربما خلال الساعات القليلة المقبلة وبنسبة كبيرة لن يتم ضم لاعبين أخرين، محلياً كان يرصد الفريق بوبو لاعب فيوتشر وابراهيم عادل من بيراميدز لكن فرقهم تمسكت بوجودهم وتم إغلاق الملف بعد ان شاركا معهم أفريقيا، الوقت ضيق لضم لاعب خارجي وسيتم ضم ثلاث لاعبين محترفين في يناير ".

وأوضح المصدر أن الأهلي فعلياً كان قد اتفق على كل البنود مع الجزائري يوسف البلايلي في صفقة انتقال حر ولكن الجهاز الفني تخوف من كثرة أزماته وما قد يؤثر على استقرار الفريق، مشيرًا إلى أن التفاوض على كل البنود مع اللاعب الجزائري قد انتهى فعلياً ولكن توقفت كل شيء بناء رؤية الجهاز الفني.

وأتم المصدر تصريحاته بقوله:"الأهلي يُكثف جهوده حالياً لخروج بعض اللاعبين على سبيل الإعارة خاصة وأن هناك انفراجة في موقف صلاح محسن حيث تبدو الأمور قريبة للغاية من الإعارة لسيراميكا كليوباترا، كما أن هناك ثلاث أندية تفاوض زياد طارق هم الاتحاد السكندري وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا وننتظر مفاوضتهم مع اللاعب على بنود ولن نقف عقبة نحو الأمر، وهناك مفاوضات من البنك الأهلي ونادِ آخر لاستعارة محمد محمود وحتى الآن شادي رضوان مستمر مع الفريق وهناك محاولات لحسم إعارة العربي بدر بعد فشل انتقاله لسيراميكا كليوباترا".

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market