دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كلاكيت ثالث مرة.. المقاولون يتعادل مع فاركو في الدوري

08:57 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

فاركو والمقاولون العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جلال

حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة المقاولون والعرب وفاركو التي اقيمت على ملعب الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يتواجد فاركو في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، فيما ارتفع رصيد المقاولون لـ 3 نقاط في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري العام.

تفاصيل المباراة

كاد فاركو أن يفتتح أهداف المباراة عن طريق عزمي غومة في الدقيقة 47 حيث مر بشكل مميز من الجهة اليسرى راوغ فيها الدفاع ومن ثم سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وحاول رزقي حمرون في الدقيقة 68 أن يسجل الهدف الأول بعدما استغل خطأ مدافع المقاولون أمام مرمى محمود أبو السعود وسدد كرة قوية لكن مرت بجانب المرمى دون أن تسكن الشباك.

ويعد هذا التعادل هو الثاني لفاركو في بطولة الدوري هذا الموسم وذلك بعدما تعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله في الجولة الأولى، ومن ثم حقق الفوز أمام حرس الحدود بهدف دون رد، ليتواجد في المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

وفي المقابل، ما زال فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب يبحث عن الفوز الأول له في البطولة وذلك بعدما تعادل في الثلاث مباريات حيث انتهت مباراة الجولة الأولى أمام غزل المحلة بهدف لمثله، ومن ثم تعادل بدون أهداف مع فيوتشر في الجولة الثانية وفاركو في الجولة الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان