دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: قمنا بتلبية طلبات فيريرا.. وقد نتعاقد مع صفقات جديدة في الشتاء

01:54 م الأحد 16 أكتوبر 2022

أمير مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على التدعيمات الجديدة للفريق، مؤكدًا أن النادي لبى طلبات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل مواصلة النجاح مع الفريق بالموسم الجديد.

وكان الزمالك تعاقد مع 9 صفقات جديدة للموسم الجديد، فضلًا عن إعادة حارسه الدولي الشاب محمد صبحي، من نادي فاركو.

وقال أمير مرتضى خلال المؤتمر: "الصفقات جاءت باختيار إدارة الكرة والمدرب، لا أحد يعمل مع نفسه، دائمًا نتحدث بصيغة الجمع، واخترنا الصفقات بناءً على احتياجات الفريق".

وأضاف: "نفذنا طلبات المدرب من الصفقات في الصيف، وسنرى في يناير ما سيحدث، قد يكون لدينا بعض النواقص أو يتعرض بعض اللاعبين لإصابات".

وأكمل: "محمد صبحي كانت رغبته هي العودة للزمالك بعد نهاية إعارته، قال لي إنه يتمنى العودة، وأن يتدرب ويراه الناس في الملعب، صبحي عاد إلى بيته، وحرصنا على تقديمه مع الصفقات الجديدة، والموسم الجاري قد يكون نقطة انطلاق جديدة".

وأتم: "كان هناك توافقًا تامًا مع فيريرا بشأن الصفقات، تحفظه الوحيد أنه كان يرى ضم 7 أو 8 لاعبين في الصيف، واثنين آخرين في يناير، لكننا رأينا أنه من الأفضل أن ننهي كل الصفقات هذا الصيف، لأنه قد يكون من الصعب إبرام صفقات في يناير بسبب تمسك الأندية بلاعبيها، والمدرب تفهم في النهاية الأمر".

يذكر أن الزمالك يبدأ مشواره للحفاظ على لقب الدوري كحامل للقب آخر موسمين، بمواجهة فريق سموحة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب المقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك: