دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أمير: لست مسؤولا عن تصريحات مرتضى بشأن إمام.. ولا نخجل من الخطأ والعقاب

01:53 م الأحد 16 أكتوبر 2022

أمير مرتضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

صرح أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في الزمالك، إنه لا يتحمل مسؤولية التصريحات التي أدلى بها أي شيء عن إمام عاشور لاعب الفريق بما في ذلك رئيس النادي مرتضى منصور.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صفقات الفريق لموسم 2022-2023: "استبعاد إمام عاشور؟ لا أريد الحديث عن مشاكل لأننا ندير فريق كرة، هناك لاعبين يتصرفون بشكل جيد، وآخرون يفعلون العكس، نكافئ لاعبين ونعاقب آخرين، لا أرى أن هذا مشكلة، هذا أمر طبيعي ويحدث دائمًا."

أنباء عديدة انتشرت حول إمام عاشور وحدوث أزمة مع إدارة النادي أدت إلى غياب عن تدريبات الفريق، الشيء الذي دفع المدير الفني جوسفالدو فيريرا إلى استبعاده من الفريق أمام فلامبو في دوري أبطال أفريقيا.

وتابع المشرف على الكرة: "لست مسؤولا عن تصريحات خالد الغندور أو جمال عبدالحميد أو مرتضى منصور بشأن إمام عاشور".

وأضاف: "لا أرى أن هناك خجلًا من معاقبة لاعب حال أخطأ، ولو الأمر يستدعي الإعلان عن العقوبة سنعلن عنها، مثل التأخير عن التدريب، وغيرها من الأمور، لا أرى أن هذا خبرًا مهمًا، لأنه شيء طبيعي، وحدث طوال المواسم الأربعة الماضية."

وأردف: "لماذا تسأل الناس عن سبب استبعاد إمام عاشور ولا تسأل عن استبعاد يوسف أوباما رغم أنه كان لاعبًا أساسيًا في الفريق في وقت سابق؟ هل استبعاده يعني بالضرورة أن تكون هناك مشكلة؟."

فيديو قد يعجبك: