دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"إنذار أخير".. التفاصيل الكاملة لأزمة بنشرقي وأوناجم في الزمالك

11:04 ص السبت 08 يناير 2022

أشرف بنشرقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

تصاعد أزمة الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم في الزمالك بعد أن أقدم اللاعبين على خطوة جديدة في أزمة مستحقاتهما المالية.

وقال مصدر لمصراوي إن الثنائي المغربي أرسلا إنذاراً للزمالك بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما لمدة 7 أشهر .

وبحسب المصدر الذي رفض الكشف عن هويته فإن ما أرسله الثنائي المغربي هو أخر الخطوات لحل الأزمة ودياً حيث الخطوة القادمة إجراءات بخصوص فسخ التعاقد .

وتمنح لائحة اتحاد الكرة الحق لأى لاعب في فسخ عقده مع ناديه من طرف واحد فى حال عدم الحصول على مستحقاته لمدة شهرين بعد إخطاره ثم إنذاره.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد بنشرقي الذي يحق له التوقع لأي نادي في فترة الانتقالات الحالية دون الرجوع لناديه فيما يتمسك اللاعب بوضع شرط جزائي بفسخ تعاقده مع الأبيض يبلغ قيمته مليون دولار على أن يتم تفعيل هذا البند بداية من أول موسم في العقد الجديد.

وزعمت تقارير مغربية الأسبوع الماضي أن أشرف بنشرقي لاعب الزمالك تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية القطرية الراغبة في التعاقد مع الدولي المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "هيسبريس" المغربية، أن وكيل أعمال بنشرقي تلقى اتصالات رسمية من أحد الأندية القطرية الكبيرة ، خاصة أنه لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة الزمالك لتمديد مقام اللاعب، وذلك بسبب عدم الاتفاق على الشرط الجزائي.

فيديو قد يعجبك: