دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قرعة كأس رابطة الاندية المحترفة تفجر الغضب في الأهلي

08:12 م الإثنين 03 يناير 2022

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل جدران النادي الأهلي بسبب قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة .

وقال مصدر بالأهلي إن القرعة لم تكن عادلة خاصة فيما تم الإستناد إليه من من قبل مسئولي الرابطة في حيثيات وضع الأندية بالمجموعات الثلاثة.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن لديهم تأكيدات بأن القرعة موجهة على النحو التي ظهرت عليه لوضع الأهلي في موقف صعب عكس ما حدث مع أقرب المنافسين الزمالك وبيراميدز، وأن هناك اعتراض شديد داخل الأهلي على طريقة اجراء القرعة ومبررات مسئولو رابطة الأندية وعلى رأسهم عامر حسين لتبرير سير فعاليات القرعة وفقا لرؤية المسئولين عنها.

وأوضح المصدر أن هناك حالة غليان داخل الأهلي بسبب ما حدث واستناد مسئولو رابطة الأندية الي كونها بطولة غير معترف بها حتى الآن ولن ينشغل أحدا بطريقة سير القرعة التي جرت عصر اليوم الإثنين.

واستند مسئولو الأهلي لتصريحات عامر حسين عضو رابط الأندية والذي قال :" في حالة خروج الأهلي سيتم انهاء البطولة وفعالياتها في وقت قصير يناسب جميع الأندية المشاركة ".

ويعكف مسئولو الأهلي خلال الساعات الجارية دراسة الموقف بشكل كامل خصوصا ان القرعة وطريقة اجراءها ومبررات اختيار الملاعب واستبعاد فرق من حسابات المجموعات لتقديرات غير منطقية أثر سلبا على سير القرعة وبدت موجهة أمام الجميع، بعد أن جاءت غير عادلة ولا تليق بتاريخ الأندية المصرية في المنافسات المحلية ، حسب تقديرات مسئولو القلعة الحمراء .

ووضعت القرعة الأهلي في المجموعة الثانية بجوار سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب التي يعتبرها الأحمر المجموعة الأصعب بين المجموعات الثلاث الأخرى.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

فيديو قد يعجبك: