دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يرد على تصريحات كيروش: غريبة وغير منطقية

12:39 ص الإثنين 03 يناير 2022

عامر حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد عامر حسين، عضو رابطة الأندية، أنه لم يطلب منهم أي فرد من اتحاد الكرة برغبة كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر في لعب مباريات الدوري حتى يوم 30 ديسمبر.

وقال حسين في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": " لو علمنا بطلب كيروش ذلك كنا خاطبنا الاتحادات مثل تونس والمغرب ومالي من أجل بقاء اللاعبين المحترفين في مصر للبقاء وخوض مباريات الدوري مثلما حدث في الدوري الإنجليزي".

وكان كيروش قد صرح خلال مؤتمر صحفي عقد صباح الأحد قائلا:" لم تكن الأمور واضحة بشأن إقامة بطولة أمم إفريقيا بالفعل، عندما غادرنا الدوحة يوم 22 ديسمبر لم يكن أحد متأكدا من إقامة المسابقة من عدمها، وضعت 3 برامج تحسبا لأي شيء".

وأكمل: "حين تم الإعلان النهائي عن إقامة بطولة أمم إفريقيا يوم 24 ديسمبر، كان من المفترض أن يستمر الدوري حتى يوم 30 ديسمبر بمباراة الأهلي وبيراميدز، ولكن على مستوي العالم الإضطرابات حدثت لذلك كان هناك حالة من عدم التوافق بشأن معسكر منتخب مصر"

ومن جانبه رد عامر حسين قائلا:" هل أبلغ كيروش أي شخص داخل رابطة الأندية بالبرنامج الذي وضعه للمنتخب استعدادا لكأس الأمم الإفريقية؟".

وأكمل:" أول مرة أرى مدير فني غاضب سبب حصوله على وقت "الأجندة الدولية" بالكامل".

وأضاف:" لا أستطيع أن أجعل الأندية تلعب بدون الدوليين يوم 30 ديسمبر، ومعسكرات المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا أيضا بدات يوم 27 ديسبمر الماضي".

واستطرد:" ليس من حق الأهلي أو بيراميدز أن يطلبوا تأجيل مبارتهما بالدوري لأن هذه ضمن الأجندة، وأرى أن تصريحات كيروش غريبة وغير منطقية".

وأتم تصريحاته:" حتى لو كان كيروش أبلغنا بالبرنامج الخاص باستعدادات المنتخب مصر لأمم إفريقيا كنت سأعود للأندية بسبب اللاعبين الدوليين".

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية (كان)، التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة بين 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتواجد بالمجموعة الرابعة في بطولة "كان 2021"، والتي تضم كل من السودان، غينيا بيساو ونيجيريا.

فيديو قد يعجبك: