الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مجاهد: قسما بالله أبو ريدة لم يتدخل في اختيار غريب

11:23 م الأربعاء 29 سبتمبر 2021

أحمد مجاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، لم يتدخل في اختيار شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية لقناة ام بي سي مصر: "قسما بالله قولا واحدا هاني ابو ريدة لم يتدخل في اختيار شوقي غريب المنتخب الاولمبي.. اختيار شوقي غريب تم بالاتفاق بيني وبين فينجادا المدير الفني للاتحاد".

وعن اختيار وجوه جديدة لتدريب المنتخب، رد مجاهد: "هي مَش فرصة عمل في الكهربا علشان حد يزود دخله ونعينه، والوحيد الذي له خبرة بعد شوقي غريب هو هاني رمزي وهو الوحيد الذي لم يتحدث او يهاجم".

وأضاف: "معظم اللي بدأوا شرارة الهجوم على شوقي غريب المدربين اللي مَش شغالين.. لو في حد تاني يساوي إنجازات شوقي غريب في السيرة الذاتية قولولي عليه".

وأكمل: "شوقي غريب فاز ببطولة افريقيا مع المنتخب الاوليمبي، وتأهل من مجموعة تضم اسبانيا والارجنتين واستراليا، وخسر امام البرازيل صاحب الميدالية الذهبية في دور ال٨.. شوقي غريب هو اقرب مدرب رجله في الملعب وصاحب خبرة وانجازات كبيرة".

وأردف: "حتى لو شوقي غريب حقق الميدالية الذهبية في طوكيو كان عقده انتهى ورحل، ومن المفترض أن ينتهي العقد في ٢٠٢٠، ولكنه امتد لعام آخر بعد تأجيل الاوليمبياد سنة".

واختتم: "الاتفاق مع شوقي غريب هو اتفاق جديد لان العقد الماضي انتهى".

فيديو قد يعجبك: