مدافع شباب الأهلي لمصراوي: الدوري التشيكي بوابتي للاحتراف في نادٍ أوروبي كبير

12:26 م السبت 25 سبتمبر 2021
مدافع شباب الأهلي لمصراوي: الدوري التشيكي بوابتي للاحتراف في نادٍ أوروبي كبير

ميدو حسام

كتب ـ رمضان حسن:

أبدى مدفع الأهلي المحترف بصفوف نادي فيكتوريا زيزكوف التشيكي على سبيل الإعارة، ميدو حسام، بخوضه تجربة الاحتراف التي تمتد لموسم آخر بخلاف الموسم الحالي.

وأضاف مدافع الأهلي الشاب في تصريحات خاصة لمصراوي:"شاركت حتى الآن في ست مباريات مع فريقي الجديد ما بين أساسي واحتياطي من أصل 8 مواجهات وبدأت التأقلم مع الأجواء داخل النادي والبلد بشكل عام وأحمد الله أنني قدمت مستوى جيد للغاية والكرة في التشيك مختلفة تمامًا عنها في مصر".

وتابع المحترف بصفوف نادي فيكتوريا زيزكوف التشيكي:"احتجت لوقت قصير للدخول في أجواء الفريق وأصبحت أشارك بشكل أساسي وأري أن التجربة حتى الآن مفيدة جدًا بالنسبة لي وأسعى لتطوير مستوايا بشكل أكبر لضمان الاستمرار في المشاركة".

وأتم اللاعب الشاب تصريحاته بقوله:"أعتبر أن تجربة زيزكوف خطوة للأمام فيما بعد نحو الاحتراف في نادِ أوروبي كبير وأسعى من خلال التجربة الحالية لإثبات ذاتي بشكل أكبر وأجد حاليًا تعامل طيب للغاية من جانب إدارة النادي التشيكي بل وأتواصل بشكل مباشر مع رئيس النادي".

يُذكر أن النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن إعارة ميدو حسام ومعه زميليه في فريق الشباب مواليد 2000 مصطفي فوزي ومحمد أحمد "بيسو" إلى نادي زيزكوف التشيكي لمدة موسمين بعد تمديد عقودهم مع القلعة الحمراء وقتها قبل السفر.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي