دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتوّج بالسوبر الأفريقي بفوز قاتل أمام الأهلي

06:40 م الجمعة 10 سبتمبر 2021

الزمالك والأهلي في سوبر أفريقيا لكرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

توّج فريق الزمالك، بلقب السوبر الأفريقي، بعد نجاحه في العودة أمام الأهلي خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة.

وسجل الزمالك هدف الفوز في الثوانِ الأخيرة من المباراة التي انتهت لصالح الأبيض بنتيجة 28/27.

ويُعد هذا اللقب هو السابع للزمالك في بطولة السوبر الأفريقي.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث المباراة:

بدأت المباراة بتصدي حارس الأهلي الطيار لكرة من سيف الدرع لترتد للأهلي مُسجلاً أول الأهداف عن طريق لاعبه أسامة الجزيري قبل أن يُعزز بهدف ثاني ليقلص أحمد الأحمر النتيجة بهدف للزمالك ولكن عاد أسامة الجزيري ليُسجل الهدف الثالث للأهلي.

وحاول الأحمر تقليص النتيجة في الدقيقة 5 ولكن تصدى الطيار ولكن عاد لاعب الزمالك بكار وسجل في الدقيقة التالية الهدف الثاني لتكون النتيجة بتقدم الأهلي بثلاثية مقابل هدفين.

وشهدت الدقيقة 7 تعزيز الأهلي تقدمه بهدف سجله لاعبه الكوبي هيرنانديز قبل أن يُقلص الأحمر النتيجة بهدف ثالث للزمالك.

وجاء التعادل الأول في المباراة في الدقيقة 9 بهدف سجله أحمد الأحمر للزمالك لتصبح النتيجة 4 - 4 .

ولكن سرعان ماتقدم الأهلي بهدف خامس في الدقيقة 10 عن طريق لاعبه عبد العزيز إيهاب ثم أضاف عبدالرحمن الفيصل الهدف السادس للأهلي في الدقيقة 13 ليقلص الأحمر النتيجة في الدقيقة ذاتها بهدف خامس للزمالك.

وعاد الأهلي لتعزيز تقدمه في الدقيقة 13 بهدف سابع سجله لاعبه إسلام حسن ثم قلص حسن وليد لاعب الزمالك النتيجة بهدف في الدقيقة التالية قبل أن يرد الأهلي بهدف ثامن عن طريق لاعبه عمر سامي.

وقلص أحمد الأحمر النتيجة بهدف في الدقيقة 15 لتكون النتيجة 8 - 7 لصالح الأهلي. وسجل الأهلي في الدقيقة 16 الهدف التاسع عن طريق لاعبه عبدالعزيز إيهاب.

وفي الدقيقة 19 عزز الأهلي تقدمه بهدف عاشر عن طريق لاعبه إسلام حسن ثم قلص الدرع في الدقيقة 21 النتيجة بتسجيله الهدف التاسع للزمالك.

وشهدت الدقيقة 22 تعادل جديد بتسجيل خالد وليد الهدف العاشر للزمالك. ولكن عاد الأهلي سريعًا للتقدم بهدف في الدقيقة 23 عن طريق لاعبه هيرنانديز قبل أن يتعادل حسن وليد للزمالك في الدقيقة ذاتها لتكون النتيجة (11 - 11)

وشهدت الدقيقة 25 أول تقدم للزمالك فسجل الدرع الهدف 12 للزمالك ليتقدم بفارق هدف عن الأهلي.

ولكن لم يستمر تقدم الزمالك طويلاً فعاد الأهلي ليُعادل النتيجة بهدف في الدقيقة 26 سجله لاعبه هيرنانديز في الدقيقة 26 لتكون النتيجة (13- 13).

وعزز الأهلي تقدمه في الدقيقة 28 بهدف سجله لاعبه أحمد عادل قبل أن يضيف هدف آخر في الدقيقة التالية قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 16 مقابل 14 للزمالك.

وفي الشوط الثاني نجحت مساعي الزمالك في العودة إلى التعادل في الدقيقة 13 لتشير النتيجة إلى (20-20)، وحصل الأبيض على أول تقدم في الشوط الثاني في الدقيقة 20 بنتيجة (25-24).

واستمرت الإثارة حتى الدقيقة 29 ـ قبل الأخيرة ـ من الشوط الثاني بنتيجة (27 - 27) قبل أن يُسجل يحيى الدرع هدف الفوز في الثوانِ الأخيرة من اللقاء.

فيديو قد يعجبك: