دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يهدي الصدارة للزمالك ويُفقد الأهلي نقطتين في السباق على لقب الدوري

08:49 م الأربعاء 11 أغسطس 2021

احتفال فخر الدين بن يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- إبراهيم علي:

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الأهلي والإسماعيلي، بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع 29 من دوري we المصري.

وافتتح محمد شريف أهداف اللقاء للأهلي في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، وتمكن فخرالدين بن يوسف من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وأهدر الأهلي بذلك التعادل، نطقتين في سباق الصراع على لقب الدوري، لينفرد نادي الزمالك بصدارة جدول الترتيب برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن القلعة الحمراء.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بينما ظل الإسماعيلي بالمركز الثاني برصيد 34 نقطة.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جونيور أجايي، محمد شريف.

تشكيل الإسماعيلي: محمد فوزي، مصطفى الزناري، مروان الصحراوي، باهر المحمدي، محمد عادل، محمد حسن، محمود "دونجا"، محمد صادق، أحمد مصطفى، فخرالدين بن يوسف، شكري نجيب.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 4، بعدما راوغ أكرم توفيق مدافعي النادي الإسماعيلي، وسدد تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن محمد فوزي حارس الإسماعيلي، يتصدى للكرة ويحولها لركلة ركنية.

وأهدر لاعبو الأهلي فرصة خطيرة بعد عرضية من محمد شريف وصلت لأجايي ليمررها لأفشة الذي مرر الكرة مرة أخرى لأجايي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الإسماعيلي تصدى لها وأبعدها إلى ركلة ركنية.

ولعب علي معلول كرة طولية وصلت إلى أفشة الذي مرر الكرة عرضية ليقابلها شريف بتسديدة من داخل المنطقة إلى داخل شباك الإسماعيلي، معلنا عن الهدف الأول للأهلي في اللقاء في الدقيقة 22.

وغادر محمد شريف ملعب المباراة في الدقيقة 37، بعد تعرضه للإصابة، وقرر موسيماني مدرب الأهلي الدفع بوالتر بواليا بدلاً منه.

وعرفت المباراة مغادرة محمد صادق لاعب الإسماعيلي بسبب الإصابة أيضاً في الدقيقة 42، ودخل أحمد مدبولي بدلاً منه.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بقوة، حيث لعب أكرم توفيق كرة طولية وصلت إلى بواليا البديل، الذي تأخر في تسديد الكرة، ليتدخل باهر المحمدي ويبعد الكرة من أمامه ويحولها إلى ركلة ركنية.

وسدد محمد مجدي "أفشة" تسديدة قوية في الدقيقة 55، ولكنها مرت أعلى مرمى محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

وكاد الإسماعيلي يخطف هدف التعادل في الدقيقة 56، بعدما لعب محمد عادل كرة عرضية، كاد يقابلها مدبولي بتسديدة في المرمى ولكن علي معلول يتدخل مع لاعب الإسماعيلي، ومطالبة من لاعبي الدراويش بالرجوع لتقنية الفيديو لوجود ركلة جزاء محتملة.

وعاد محمد الحنفي حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو للتأكد من وجود ركلة جزاء للدراويش، إلا أنه لم يحتسب شيئًا لوجود خطأ ضد أليو ديانج في منتصف الملعب.

وتمكن الإسماعيلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65، بعدما انطلق أحمد مدبولي من الجبهة اليسرى ولعب كرة عرضية رائعة، حولها فخرالدين بن يوسف برأسية متقنة إلى داخل شباك الفريق الأحمر.

وكاد الأهلي يتقدم في المباراة مجددًا في الدقيقة 73، بعدما تصدى محمد فوزي لتسديدة طاهر محمد من داخل منطقة الجزاء، لتعود الكرة إلى بواليا الذي فشل في التعامل مع الكرة، ثم يشتتها دفاع الإسماعيلي بعيدًا عن مناطق الخطورة.

وأهدر طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي فرصة هدف محقق في الدقيقة 82، بعدما راوغ مدافع الإسماعيلي وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد تسديدة قوية مرت من أمام المرمى إلى خارج الملعب.

وواصل محمد فوزي حارس الإسماعيلي تألقه أمام مهاجمي الأهلي، بعدما تصدى لهدف مؤكد، بعد تسديدة من طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وواصل مهاجمو الأهلي إضاعة الفرص في الوقت القاتل، بعدما أهدر صلاح محسن فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 90+4، بعدما حول عرضية طاهر برأسه تجاه المرمى، ولكن الكرة مرت من أمام المرمى بغرابة إلى خارج الملعب.

فيديو قد يعجبك: