الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يفلت من مفاجآت الاتحاد ويتمسك بصراعه مع الأهلي

08:51 م الثلاثاء 10 أغسطس 2021

الزمالك يهزم الاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اقتنص الزمالك فوزاً صعباً على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في الجولة 29 في الدوري الممتاز، ليدمر أحلامه في التأهل إلى الكونفدرالية ويتصدر الدوري مؤقتاً.

واصل الزمالك صراعه مع الأهلي ورفع رصيده إلى 67 نقطة في صدارة الدوري، بانتظار مباراة الأحمر (64 نقطة) أمام الإسماعيلي غدا الأربعاء، لتستمر المنافسة القوية بينهما.

أما الاتحاد السكندري فتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز السادس ليفقد فرصة احتلال المركز الرابع قبل إرسال اتحاد الكرة كشفه بأسماء الأندية المشاركة إفريقياً الموسم المقبل.

ملخص المباراة:

بدأت المباراة بهدوء كبير من جانب الفريقين دون تشكيل خطورة على المرمى.

ولم تشهد النصف ساعة الأولى من المباراة أي فرص حقيقية من جانب الزمالك والاتحاد.

جاءت أول خطورة حقيقية في المباراة من جانب الزمالك في الدقيقة الـ39 بتسديدة صاروخية أطلقها محمود عبدالعزيز من مسافة بعيدة المدى، لكن الحارس محمد صبحي تألق في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ونجح الزمالك في افتتاح التسجيل بالدقيقة الـ61 عن طريق البديل يوسف أوباما، الذي استغل ركلة ركنية أرسلها أشرف بنشرقي ليحولها بضربة رأسية داخل شباك محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة الـ75، تمكن الاتحاد السكندري من تعديل النتيجة من ركلة ركنية أيضا، حيث نجح خالد قمر في تحويلها داخل شباك محمود جنش حارس الزمالك، لتصبح النتيجة (1-1).

ثم عاد الزمالك ليتقدم في النتيجة الـ84 عن طريق محمد عبدالشافي، بعدما أرسل حمزة المثلوثي عرضية داخل المنطقة ليحولها مروان حمدي برأسية تصدى لها الحارس، لترتد الكرة إلى عبدالشافي الذي أودعها داخل مرمى الاتحاد.

وكاد الاتحاد السكندري أن يتعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لولا مرور رأسية البديل عبدالغني محمد بجوار القائم الأيسر لمرمى الزمالك.

تشكيل الاتحاد: محمد صبحي، عمار حمدي، محمود رزق، السيد سالم، صبري رحيل، خالد الغندور، مروان عطية، هشام صلاح، أحمد نبيل مانجا، فوزي الحناوي، خالد قمر.

تشكيل الزمالك: محمود جنش، حمزة المثلوثي، محمود الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، طارق حامد، محمود عبدالعزيز "زيزو"، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أشرف بنشرقي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

فيديو قد يعجبك: