الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

جنش يتحدث عن.. خطأ إملائي.. أزمة القناة.. وما حدث في الدوري وأفريقيا

10:59 م الأربعاء 07 يوليه 2021

محمود جنش

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال حارس مرمى فريق الزمالك، محمود عبدالرحيم "جنش"، إنه وقع اليوم الأربعاء على عقود جديدة مع ناديه بسبب وجود أخطاء إملائية في العقد الأول.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن في ديسمبر 2020، تجديد عقد حارسه محمود عبد الرحيم "جنش" لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

وأضاف جنش، خلال حلوله ضيفًا بفضائية الزمالك:"تواصل مع رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، حسين لبيب وأخبرته أنني سأوقع بنفس بنود العقد القديم ولايوجد مشكلة ولكن مرض زوجتي وضغط المباريات آجل الأمر لأجدد اليوم وكان هناك بندًا بخصوص راتب أي حارس يتعاقد معه النادي ولكنني رفضه فلاأحب أن أربط رزقي بأحد وراضي برزقي ووقعت لمدة سنتين وكنت أريد أكثر".

واشتكى جنش، من عدم دعم قناة الزمالك لفريقه قائلاً:"قناة الزمالك ملكنا ولابد أن تكون في ظهرنا وأرى عدم وجود دعم بشكل جيد لنا، من المفترض أن القناة ظهرت لتحمينا وتكون الدرع وفي الفترة الأخيرة لا أرى ذلك وتزداد الشائعات مؤخرًا لعدم رد القناة عليها وكلاعبون كنا قد أوصلنا ذلك للجنة السابقة والحالية وصراحة لم يكن يحدث ذلك خلال فترة مجلس مرتضى منصور".

ودافع حارس مرمى الزمالك عن زميله الصاعد أحمد نادر السيد بقوله:"هو حارس مميز جدًا ومايحدث تجاهه موجه وغريب خاصة في ظل سنه، ودائمًا أقول له عليك عبئين وهما اللعب للزمالك ووالدك وهذا ماكنت أقوله لمصطفى شوبير".

وتطرق جنش لخروج فريقه من النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا، بقوله:"الناس تقول إنها النسخة الأسهل ولكن ماذا تم توفيره للفريق، الجيل الحالي يجب أن يحصل على أكبر عدد من البطولات ولكن لن أحارب بمفردي لم نكن نحصل على رواتبنا ولم نتحدث، والحمدلله ربنا سترها وعرفنا نستجمع أنفسنا في بطولة الدوري التي كانت من الممكن أن تهرب مثل أفريقيا والحمدلله اللاعبين الذي كان الحديث عن رحيلهم تم التجديد لهم".

وأتم حارس الزمالك تصريحاته بمطالبة جماهير ناديه دعم الفريق دون اسم بعينه وعدم تصديق ما يُثار عن الفريق.

فيديو قد يعجبك: