دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"لو رمضان انضم للزمالك سأذبحه".. 10 تصريحات نارية من إكرامي "الكبير"

02:02 ص الأربعاء 07 يوليو 2021

الكابتن إكرامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، لن ينتقل للزمالك، مشيرًا إلى أنه في تلك الحالة سيتحكم في مصيره.

وقال إكرامي في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر"، "لقد صرحت من قبل، أريد أن يفوز الأهلي، ولا تسكن الأهداف شباك نجلي شريف، كيف يحدث هذا لا أعلم، معادلة صعبة جداً بالطبع، كنت أثق أن شباك الأهلي لن تستقبل هدفًا ثانيًا من بيراميدز، وكنت في حالة صدمة بعد هدف التعادل".

وأكمل: "لن أحب أحدًا أكثر من أبنائي، رمضان صبحي حاليًا هو ابني، وبالتالي أحب أبنائي أكثر من أي حد، وبالطبع أكثر من الأهلي، عندما لا يتعلق الأمر بأبنائي فالأهلي هو حياتي، هل يمكن أن أحب الأهلي أو بيراميدز أكثر منهم؟، لو قلت غير ذلك لظن أي شخص أنني مجنون".

وشدد: "هناك فارق كبير بين أبنائي، وكيان النادي الأهلي، فالأهلي كيان كبير سواء كنت متواجدًا داخله أو لا، هذا الكيان هو من صنعنا، لكن أبنائي أمر آخر بكل تأكيد".

وعاد ليؤكد: "أقسم بالله العظيم، رمضان صبحي لم يتحدث معي في أي أمر يخص انتقاله لبيراميدز".

وردًا على، ماذا لو انتقل رمضان صبحي لنادي الزمالك؟، قال إكرامي "سأذبحه".

وواصل "رمضان صبحي ابني، وفي تلك الحالة سأتحكم في مصيره بالطبع، رمضان صبحي وشريف إكرامي لن يلعب أي منهما للزمالك، هذا لا يجوز في عائلة إكرامي".

وأضاف "هل يجوز أن حازم إمام، نجل حمادة إمام أن يلعب للأهلي وقت أن كان لاعبًا؟، بالطبع لا، وبالتالي ما ينطبق عليه ينطبق على شريف إكرامي ورمضان صبحي، مع كامل احترامي لكيان الزمالك الكبير والعريق، ولا يمكن لأحد أن ينكر ذلك".

وتابع: "رمضان صبحي زوج ابنتي، والذي تربي داخل جدران الأهلي، يلعب في الزمالك، كيف يحدث هذا، ومن الذي يقول إنه منتمٍ للزمالك، هل يُعقل هذا الكلام؟!".

واسترسل: "لقد سبق وصرح شخص ما ينشر فيديوهات عبر المواقع بأن رمضان صبحي وقع للزمالك، وذلك كان العام الماضي، وقلت وقتها لن يحدث".

واختتم: "لو تفاوض مع الزمالك دون علمي، هو حر بالتأكيد، لكن بالطبع سوف يخسرني، سوف يخسر قلبًا يحبه، لن يكون مجرد حزن، وبالتأكيد لن أقاطعه، لكن ما أريد تأكيده، رمضان صبحي معجون بحب الأهلي".

فيديو قد يعجبك: