الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

العين ينافس الأهلي على ضم رحيمي

08:06 ص الخميس 22 يوليو 2021

سفيان رحيمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشفت تقارير صحفية مغربية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أن هناك اتفاق بين إدارة العين الإماراتي مع مسئولي الرجاء المغربي على شراء خدمات الجناح سفيان رحيمي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصفحة الرسمية لقناة "الرياضية" المغربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فإن هناك نقطة اختلاف وحيدة على هذه الصفقة.

وأوضحت القناة المغربية، أن الرجاء يشترط رحيل رحيمي بعد نهائي البطولة العربية والتي ستكون ضد اتحاد جدة السعودي، في المقابل يشترط النادي الإماراتي ضم رحيمي فورَا بحسب ما أكده مصدر بالعين للـ"الرياضية".

ويعتبر سفيان رحيمي ضمن أهداف الأهلي في الفترة المقبلة، وهذا ما أكده بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يضع الجناج المغربي ضمن خططه في انتقالات الصيف.

في المقابل، أصدرت نادي الرجاء بيانًا رسميًا في الأيام الماضية، أعلنت من خلاله عدم وجود نية للتخلي عن خدمات أي لاعب بالفريق إلا أن هذا القرار قد يتغير بسبب غرامة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي المغربي.

وفرض "فيفا" عقوبة مادية تقدر بما يقرب من 4 ملايين دولار إلى جانب عدم إبرام النادي المغربي أي صفقات بسبب مستحقات متأخرة للاعبين أجانب سابقين في الرجاء.

فيديو قد يعجبك: