الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

المنتخب الأولمبي يحسم موقف مرموش وطاهر.. الجمعة

10:14 ص الإثنين 07 يونيو 2021

مران المنتخب الأولمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أكد زغلول صيام المتحدث الإعلامي باسم المنتخب الأولمبي، أن شوقي غريب مدرب الفراعنة سيحسم موقف استمرار طاهر محمد طاهر وعمر مرموش في المعسكر يوم الجمعة المقبل.

وبدأ المنتخب الأولمبي معسكره المغلق بالعين السخنة قبل أيام قليلة، وغاب عن المران والمعسكر الثنائي طاهر محمد طاهر وعمر مرموش للاصابة التي يعاني منها اللاعبان.

ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض وديتين ضد جنوب أفريقيا يومي 10 و13 يونيو الجاري، في إطار برنامج الاستعداد للمشاركة في بطولة الأولمبياد بطوكيو.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال صيام: "الروح العالية تسود داخل معسكر المنتخب الأولمبي، ومن المقرر أن يصل منتخب جنوب أفريقيا غدًا الثلاثاء".

وأضاف: "طاهر بحاجة لتدريبات علاجية لمدة أسبوع، وجهاز المنتخب فضل التدريب في ناديه، ومن المقرر أن ينضم اللاعب للمعسكر يوم الجمعة المقبل (عقب ودية جنوب أفريقيا الأولى) على أن يتم تقييم حالته وحسم استمراره في المعسكر من دعمه.. نفس الأمر بالنسبة لمرموش الذي يعاني من الإصابة بشد".

وبسؤاله عما إذا كان هناك ما يعيق مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد، قال المتحدث الإعلامي: "الجهاز الفني للمنتخب على تواصل مع ناديه (جالاتا سراي التركي) للحصول على موافقة بمشاركته في البطولة، اللاعب لديه عزيمة وإصرار على التواجد في القائمة النهائية للمنتخب".

فيديو قد يعجبك: