دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: عبدالله تحدث معي بعد رحيلي بخصوص الزمالك.. والأهلي كان سيحقق أهدافه

01:08 ص الخميس 03 يونيو 2021

صالح جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال صالح جمعة، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إن جمهور الأهلي كان دئمًا داعماً له ولم يتخلِ عنه في أي موقف هي أمور لا يستطع إنكارها.

وأضاف جمعة، خلال لقاء ببرنامج اللعيب بفضائية إم بي سي مصر:"أفتخر بالفترة التي كنت بها في النادي الأهلي وأتمنى أن تعود مرة أخرى ولا أنكر فضل الأهلي عليّ ورأيت أنه جاء الوقت للحصول على فرصة للمشاركة أكبر تساعدني على العودة لمستوايا وقرار رحيلي كان بالاتفاق بيني وبين الإدارة لصعوبة مشاركتي في ظل وجود محمد مجدي (أفشة) وعودة ناصر ماهر وكذلك وليد سليمان".

وأشار جمعة، إلى أنه يتحدث معه شقيقه لاعب الزمالك، عبدالله للانضمام للأهلي لأنه منظومة ستحقق أهدافه، قائلاً:"كان سينقله بصورة كبيرة ولكن هوزملكاوي جدًا ويحب ناديه ومخلص للنادي وتحدث معي بعد رحيلي بخصوص الزمالك ولكن لديهم مشاكل حاليًا وأتمنى أن تمر ليس لأجلي بل لأجل أخي".

وأتم لاعب سيراميكا تصريحاته بقوله:"علاقتي جيدة بلاعبي الأهلي وأتواصل معهم فهذا بيتي وأتابع المباريات وكهربا الأقرب لي نتحدث يوميًا ونتبادل آراء بعض، ولديه إمكانيات كبيرة جدًا وهو يحتاج معاملة خاصة تجعله موجود مثلما كان موجودًا من قبل وأتحدث معه أنه في مكان لن يجد مثله".

فيديو قد يعجبك: