دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. احتفال خاص من اللاعبين بالونش وزيزو.. كدمة لـ "إمام عاشور".. وثنائي جديد

08:31 م الجمعة 25 يونيو 2021

محمود حمدي الونش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رامي بشاي:

واصل فريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة تدريباته على ملعبه في ميت عقبة؛ استعداداً لمباراته أمام نظيره مصر المقاصة، يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة دوري WE.

وحرص لاعبو الزمالك قبل انطلاق المران على الاحتفال بتجديد التعاقد مع محمود حمدي "الونش" وأحمد السيد "زيزو"؛ حيث نظم اللاعبون ممر شرفي لزيزو والونش قبل انطلاق التدريبات بجانب مصافحتهما.

وشهدت التدريبات مشاركة محمد حمدي مدافع فريق زمالك 99 وأحمد محمود الظهير الأيمن لفريق زمالك 2003.

وجاء قرار تصعيد حمدي ومحمود للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على خوض تدريبات فنية بالكرة خلال التدريبات كما أدى لاعبو الفريق تدريبات متنوعة بالكرة بجانب أداء بعض التدريبات البدنية تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال.

واكتفى إمام عاشور بالمشاركة في جزء من التدريبات مساء اليوم الجمعة، بعدما تعرض لكدمة في الظهر خلال المران؛ حيث فضّل الجهازان الطبي والفني للفريق منح عاشور راحة من التدريبات رغم حرص اللاعب على استكمال المران.

وقسّم الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لتدريبات مساء اليوم إلى جزءين؛ فشاركت مجموعة من اللاعبين في تقسيمة فنية بوسط الملعب لتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف كارتيرون وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق.

وأدت مجموعة أخرى من الفريق تدريبات على التسديدات تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للزمالك.

وأدى يوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة بعد انتهاء التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة بملعب النادي، بالتدرب على ركلات الجزاء.

وسدد اللاعبون الثلاثة ركلات الجزاء على محمد عواد حارس مرمى الفريق.

وحصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، بينما خاض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي بسبب الإجهاد.

وحرص محمود حمدي "الونش" على توجيه دعوة عشاء لزملائه بالفريق عقب نهاية المران؛ للاحتفال بتمديد عقده مع النادي.

وأكد الونش في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن هذه الدعوة نابعة من الترابط القوي بين اللاعبين وبعضهم البعض في نادي الزمالك.

وحرص نجوم الزمالك على تلبية دعوة الونش بعد التدريبات، بأحد المطاعم داخل النادي.

فيديو قد يعجبك: