محمد الشناوي: نحن فرقة جماعية وليست فردية.. واللاعبون يريدون صنع التاريخ

10:49 م الجمعة 28 مايو 2021
محمد الشناوي: نحن فرقة جماعية وليست فردية.. واللاعبون يريدون صنع التاريخ

محمد الشناوي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

بارك محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لجماهير ناديه بالتتويج بالسوبر الأفريقي، كما أشاد بأداء زملائه اللاعبين في الملعب.

الأهلي توّج ببطولة السوبر الأفريقي عقب الفوز على نظيره المغربي نهضة بركان بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في الدوحة.

وأضاف الشناوي، في تصريحات لفضائية الأهلي عقب المباراة:"مبروك للجمهور أنتم رقم 1، اللاعبون كانوا رجالاً وظهروا في أكثر من موقف صعب، المجهود يُنسب للاعبين جميعًا وليس للشناوي فقط أو أيمن أو سعد أو وليد نحن كلاعبون كبار بالفريق أخوة لباقِ الفريق ونشرح لهم كيف تسير الأمور".

وتابع حارس الأهلي:"نتحدث مع اللاعبين ومعي كباتن الفريق واللاعبين جميعًا تُحب بعضها البعض وعلى قلب واحد، ونعلم أن البطولة غائبة منذ 7 سنوات ولدينا الدوري وأفريقيا وإن شاء الله يكرمنا الله، اللاعبون يريدون صُنع التاريخ للنادي ولأنفسهم ولايوجد لاعب أعلى من آخر وأي لاعب (يشيل) الفرقة، كلنا مجموعة واحدة نحن فرقة جماعية وليست فردية وهي أمور نتحدث عنها دائمًا، وفي النهاية يُقال الأهلي حصل على البطولة وليس الشناوي أو سعد".

وأتم الشناوي تصريحاته قائلاً:"أريد أشكر كباتن الفرقة أيمن أشرف، سعد سمير، وليد سليمان، رامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية والناس الكبيرة مروان محسن غاب عنا في المباراة ويعود لنا بالسلامة وأقول للجمهور أنتم بالنسبة لنا رقم واحد ونفرح بتواجدكم في الملعب وأبارك للإدارة على رأسها محمود الخطيب دائمًا مساند لنا وكان معنا في صندوانز ثم هنا".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
53

إصابات اليوم

5

وفيات اليوم

801

متعافون اليوم

284415

إجمالي الإصابات

16540

إجمالي الوفيات

232060

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي