النني ينضم لنجوم مصر والعرب ويوجه رسالة دعم لفلسطين

04:12 م الإثنين 10 مايو 2021
النني ينضم لنجوم مصر والعرب ويوجه رسالة دعم لفلسطين

محمد النني لاعب منتخب مصر

القاهرة - مصراوي:

حرص محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، على توجيه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد الأحداث الأخيرة.

ونشر النني صورة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب "قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين".

وسبق وقام عدد من نجوم كرة القدم المصرية على توجيه رسائل الدعم للشعب الفلسطيني، وأبرزهم: محمد أبو تريكة، وائل جمعة، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، علي غزال، وأحمد حسن "كوكا".

وقال أبو تريكة عبر قناة "بي إن سبورتس": "تحية كبيرة لأهلنا في القدس وفي فلسطين، ربنا انصرهم وثبتهم وأعنهم وأعن من أعانهم واخذل من خذلهم".

وأعرب الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تضامنه مع المرابطين في المسجد الأقصى، بعد اقتحام باحاته من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك محرز، في حسابه على تويتر صورة لعلم فلسطين مع شعار الانتصار، كما أرفقها بوسم " فلسطين" و"احموا الشيخ جراح".

وحرص أيضاً المغربي أشرف حكيمي على توجيه رسالة دعم خاصة للشعب الفلسطيني، بجانب عدد من نجوم الكرة العاليمة، أبرزهم الفرنسي بول بوجبا.

وكتب بوجبا، في "ستوري" عبر حسابه على "إنستجرام" بعد مواجهة أستون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد: "العالم يحتاج للسلام والحب. سيحل العيد قريبًا، فدعونا نحب بعضنا البعض".

وأضاف في "هاشتاج": "نصلي من أجل فلسطين".

وأكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أن "العالم لا يزال في صمتٍ مُخزٍ تجاه الإرهاب الصهيوني الغاشم وانتهاكاته المخزية في حق المسجد الأقصى وإخواننا ومقدساتنا في فلسطين العروبة".

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الاثنين، تعامله مع 305 إصابات، بينها خطيرة بالوجه والأعين وأعداد كبيرة من المصابين بحالات اختناق، مؤكدا أن الاحتلال يمنع الطواقم الطبية من دخول الأقصى.

وقال الهلال الأحمر، في بيان صحفي اليوم، إن هناك أربع إصابات خطيرة جدا، و13 إصابة مباشرة بالعين، وباقي الاصابات متوسطة وطفيفة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
569

إصابات اليوم

13

وفيات اليوم

477

متعافون اليوم

295051

إجمالي الإصابات

16921

إجمالي الوفيات

248425

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي