"استغاثة وتحرك مصري".. مصراوي يسرد تفاصيل أزمة إبراهيم يوسف في اليمن

11:24 ص الإثنين 12 أبريل 2021
"استغاثة وتحرك مصري".. مصراوي يسرد تفاصيل أزمة إبراهيم يوسف في اليمن

إبراهيم يوسف (1)

كتبت- منة عمر:

استغاثت مروة إبراهيم يوسف، ابنة لاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق، برئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لإنقاذ والدها المتواجد حاليًا في اليمن بعد تدهور حالته الصحية.

ويتواجد إبراهيم يوسف في اليمن منذ شهرين، حيث تولى تدريب نادي الصقر الذي عمل بين صفوفه قبل عامين، وحقق معهم لقبي الدوري والكأس المحليين.

مروة نشرت استغاثة أمس السبت لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت "والدي بيموت حرفيا.. أغثنا يا ريس بالله عليك. ده نجم منتخب مصر بكره القدم.. حاولنا بكل الطرق إنه يرجع ومش عارفين".

وتواصل مصراوي مع "مروة" لسؤالها عن وضع والدها الصحي، وأسباب تدهور حالته، وقالت: "منذ شهرين تولى أبي تدريب نادي الصقر اليمني، ثم حدثت له وعكة صحية نُقل على إثرها إلى مستشفى في مدينة صنعاء".

وأضافت: "رئيس النادي (شوقي هايل) حرص على متابعة حالته الصحية عن قرب، وعندما تحسنت وافق على عودته إلى مصر".

وتابعت: "خلال انتقاله من مدينة صنعاء إلى مطار عدن (حوالي 11 ساعة) ساءت حالته مجددا، وتم نقله إلى مستشفى عدن الحكومي، لكن المستشفى سيئ وغير آدمي بالمرة".

وواصلت: "والدي ظهر عليه كل أعراض كورونا، لكنه أجرى 6 مسحات جاءت جميعها سلبية، بعض الأطباء قالوا إنه يعاني من التهاب رئوي حاد بالإضافة إلى ارتفاع في السكر".

وأكملت: "لا نعلم عن والدي شيئا منذ 10 أيام، أحد لاعبي النادي يُدعى (فضل) لا يتركه مطلقا وهو من يطمئنا على حالته الصحية".

وأردفت: "والدي لا يحصل على تغذية جيدة، وساءت حالته بالإضافة إلى ظهور قرح الفراش في جسده نتيجة لتردي حالة المشفى، حاولنا نقله، لكن الوضع في اليمن مختلف عنه في مصر ولم تقبل المستشفيات الخاصة استقبال حالة قادمة من أخرى حكومية".

وتابعت: "هايل (رئيس النادي) قام بحجز 10 كراسي في إحدى الطائرات العائدة لمصر من أجل والدي لكنها لم تكن مجهزة بشكل كاف للحفاظ على حياته، والدي يحتاج طائرة مجهزة طبيا بأنبوب أوكسجين ومضخة".

وأتمت إبراهيم يوسف حديثها: "الوزيرة نبيلة مكرم تواصلت معنا، ووعدتنا بحل الأمر، كما نناشد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بسرعة عودة والدي إلى مصر".

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 240927

    عدد المصابين

  • 178805

    عدد المتعافين

  • 14091

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 161067695

    عدد المصابين

  • 138859687

    عدد المتعافين

  • 3344499

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي