دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الزمالك ينتصر على توينجيت برباعية ويودع دوري الأبطال

06:16 م السبت 10 أبريل 2021

فريق الزمالك في مواجهة توينجيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- علاء أحمد:

ودع نادي الزمالك منافسات دوري أبطال أفريقيا على الرغم من فوزه على توينجيت السنغالي بأربعة أهداف لواحد، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك بحاجة إلى الفوز في مواجهة توينجيت المقامة في استاد القاهرة مع خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي في نفس الجولة من أجل التأهل لربع النهائي.

لكن انتصار الزمالك لم يشفع له للتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، خاصة أن مباراة الترجي ومولودية الجزائر انتهت بالتعادل (1-1).

وبنهاية مباريات المجموعة الرابعة، فإن الترجي احتل الصدارة برصيد 11 نقطة أمام مولودية الجزائر بتسع نقاط، ليتأهلا سويًا لدور الثمانية، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد ثمان نقاط، وأخيرًا توينجيت بأربع نقاط.

ملخص المباراة:

افتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة الـ16 عن طريق محمود حمدي الونش بعدما حول كرة عرضية متقنة من محمود شيكابالا داخل الشبكة بضربة رأسية رائعة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة الـ26، ضاعف الزمالك النتيجة إثر كرة عرضية أرسلها الظهير الأيسر أحمد فتوح لتصل إلى مروان حمدي الذي سددها بقدمه اليسرى بطريقة رائعة أعلى يمين الشباك.

ثم عاد مروان حمدي ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ27، بعدما استغل تمريرة رائعة من يوسف أوباما ليودعها بتسديدة متقنة من فوق الحارس في المرمى.

واصل الزمالك مهرجان الأهداف ليسجل محمود حمدي الونش هو الآخر هدفه الشخصي الثاني بضربة رأسية جديدة، ليتفوق الزمالك برباعية نظيفة بعد مرور 39 دقيقة من عمر اللقاء.

تمكن توينجيت من تقليص الفارق في الدقيقة الـ48 إثر تسديدة من بابا عثمان ساكو من داخل منطقة الجزاء لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس محمود جنش.

فيديو قد يعجبك: