"قرارات مصيرية".. قناة الزمالك تهاجم اللاعبين وتكشف كواليس الأزمات

12:15 ص الخميس 18 مارس 2021
"قرارات مصيرية".. قناة الزمالك تهاجم اللاعبين وتكشف كواليس الأزمات

فريق الزمالك

كتب - أيمن جيلبرتو:

كشف خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" العديد من الكواليس وفتح النار عبر قناة الزمالك على اللاعبين وشدد أن هناك قرارات مصيرية لتصحيح المسار.

وخسر الزمالك مؤخرا من الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا ليتأزم موقف الفريق بالمجموعة.

وقال الغندور عبر قناة الزمالك "لا يوجد نجم غير نادي الزمالك، هناك من يدافع عن اللاعبين رغم وجود تقصير، ما حدث أمام الترجي هو تقصير، البعض منهم يحزن من القناة بسبب الانتقادات، هناك قرارات سيتم اتخاذها لكي يعود الفريق لمساره الصحيح".

وتابع "قبل مباراة وادي دجلة رفض لاعبو الزمالك النزول للتدريبات بسبب خصم ضريبة التنمية من مستحقاتهم، وطلبوا الجلوس مع مسؤول، وعندما قلنا هذا وانتفض طارق يحيى، لاعبو الزمالك رفضوا اجراء أي مقابلات مع قناة الزمالك واخذوا من القناة موقف، وهناك من انتقدنا من الجماهير والاعلاميين".

واستمر "هل نتعامل مع اللاعبين بمنطق الاحتراف أم الانتماء، هؤلاء يتقاضون الملايين من أجل اللعب للزمالك، هذا عملهم، عندما يأتي لهم عروض بأموال أفضل وأكثر في دوريات أقل في الخليج يفضلون هذا على الزمالك، يتعاملون مع الزمالك أنه مرحلة في حياتهم، يتعاملون مع الزمالك باحتراف".

وأضاف "لاعب بالفريق في أحد الرحلات الخارجية، رفض اجراء مقابلة مع قناة الزمالك وقال لنا أنتم لا تدفعون الأموال مقابل الحوارات، البعض يظهر في قنوات قد تكون ضد الزمالك ولكن بسبب الحصول على آجر".

وصرح "اللاعبون يتعاملون في الغرف المغلقة من باب مصلحتي أولا عكس ما يظهروه من مشاعر على مواقع التواصل الاجتماعي، في قناة الزمالك لن نتعامل الا وفقا لمصلحة النادي، سنتعامل باحتراف، هناك من يقول ضحيت من أجل النادي، وافق على 18 مليون بدلا من 25 مليون".

وشدد "أي لاعب يطلب الملايين ويلوح بعروض الخليج، سنقول له، لقد فزت من عام ببطولتين من مباراة واحدة، وبعد ذلك خسرتم الدوري بفارق 20 نقطة، خسرتم الكأس أمام الطلائع، خسرتم أبطال افريقيا وحاليا على وشك الخروج من أفريقيا ونتصدر الدوري مؤقتا، أي لاعب اي كان اسمه، يريد الرحيل، فليأتي بعرض ويرحل".

وتحدث "هناك من طالب بالحصول على 60 مليون ويرى أن هذا حقه، وهناك من يريد 10 مليون مثل زميله، لماذا سندفع؟ من أجل التتويج بالبطولات وأن تتحمل المسؤولية، انت تحصل من الزمالك على 10 مليون وشهرة واسم كبير بسبب الزمالك، اذا لعبت جيدا سنقول هذا، لو لم تلعب جيدا سنقول هذا، ومن سيتمرد سنقول اسمه أيضا".

وأكد "نجد اللاعبون على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عن زملائهم ونجد غضب من عائلاتهم واصدقائهم ويتحدثون على النادي بشكل غير جيد، سنتعامل مع الجميع بشكل احترافي، هناك لائحة سيتم تطبيقها".

وصرح "احنا كدة كدة بنخسر بطولات، وبنكسب بطولات برضه، بس الخسائر أكبر، لازم يبقى في نظام، الفترة القادمة".

وعاد ليؤكد "هناك قرارات مصيرية ولوائح جديدة من أجل النادي، وعلى الجماهير ان تدعم تلك القرارات بقيادة أسامة نبيه، لن يتم صرف مكافآت للتعادل او الفوز وانت لست متصدر، يتم توفير طائرات خاصة للاعبين بسبب متاعب مباريات أفريقيا، وفي النهاية النتائج سلبية"

واختتم "لو انت مش شايف ان الزمالك هو اللي عملك وعمل اسمك وشعبية وفلوس، افتكر كنت فين قبل الزمالك، وحد كان عارفك ولا لا، اما بيحصلك حاجة مين بيبقى في ضهرك، اللي هيضحي من أجل الزمالك سندافع عنه، لكن اللي مش فارق معاه الزمالك سنعامله بالمثل، واحب اشكر الونش وعبدالله جمعة وكل لاعب منتمي للزمالك".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1197

إصابات اليوم

25

وفيات اليوم

998

متعافون اليوم

400076

إجمالي الإصابات

22148

إجمالي الوفيات

333529

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي