دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"متزعلوش".. وزير الرياضة يوجه ٨ رسائل لجماهير الزمالك

11:09 م الأربعاء 17 مارس 2021

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبيرتو:

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توجيه عدد من الرسائل لجماهير نادي الزمالك، مشيرًا الى أنه يعمل للحفاظ على الكيان.

وتسيطر حالة من الغضب على جماهير نادي الزمالك بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال وزير الرياضة في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "لدي رسالة من القلب وبصفتي وزيرًا، أقول لجماهير الزمالك، متزعلوش".

وتابع "قانونا لم يكن لدينا رفاهية التفكير، استحالة يكون هناك تفكير في الهدم، ملتزم على المستوى الشخصي وكوزير أننا سنحافظ على الكيان، الزمالك مؤسسة نفخر بها على المستوى المصري والعربي والأفريقي".

وأضاف "منذ عدة أشهر قليلة، كان هناك حالة عامة من المؤسسات الرياضية والجماهيرية وقالوا إلحقوا نادي الزمالك والفريق يضيع، تدخلنا في كيفية الحفاظ على الكيان ونادي الزمالك، لم يكن أمامنا غير اتباع لائحة الزمالك في تعيين اللجنة".

واستمر "المطلوب هو أنه متبقٍ ٣ أشهر ونصف الشهر والدعوة للانتخابات، وزارة الشباب والرياضة لا تدير الزمالك، نحن نعمل على كيفية الحفاظ على النادي".

وكان وزير الشباب والرياضة قد قرر في وقت سايق إيقاف مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وإحالة المخالفات للنيابة وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي.

وواصل "لا أتدخل في تفاصيل الزمالك فيما يخص تغيير لاعب أو مدرب، هناك لجنة كرة كانت من أبناء الزمالك تواجدات للحفاظ على الفريق، من يدير ومن هو خارج النادي، حافظوا على ناديكم".

وشدد "نعمل من أجل حماية النادي والحفاظ عليه من القضايا الخارجية، الإيقافات ووقف الحسابات، نحن نحمي النادي من تلك الأمور".

وأشار "نساعد اللجنة التي تدير من أجل تحصيل المستحقات المتأخرة بشكل سريع وأن يكون هناك توافر للأموال، ولو هناك أفكار تضمن التدفقات المالية نساعد في ذلك، نحن نتدخل لحماية الكيان في تلك الفترة".

وتحدث "اللجنة الحالية اتخذت قرارًا بتغيير الجهاز الفني والتعاقد مع مدرب جديد، هذا هو قرارهم وأصبح واقعًا، نقول لهم يجب أن تحافظوا على النادي..

واختتم "لا ندير نادي الزمالك ولا يصح هذا، نحن لسنا مع أحد ضد أحد، الفترة الماضية كان هناك قضايا من أبناء الزمالك ضد المتواجدين في النادي، نحن لم نبتكر هذا، لكن نسعى لحماية الكيان".

يذكر أن إدارة الزمالك وجهت الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق وعينت باتريس كارتيرون مديرًا فنيا للفريق.

فيديو قد يعجبك: