الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

باسم مرسى: شرط سيمنح الزمالك لقب الدوري.. ولو عدت لتفوقت 20 مرة

12:55 ص الخميس 25 فبراير 2021

باسم مرسي أمام الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني:

صرح باسم مرسي مهاجم مصر للمقاصة أنه تمنى العودة إلى الزمالك، قائلًا أنه كان سيتفوق على مستواه في الفترة الأولى، وأبدى أمله في العودة لمنتخب مصر من جديد.

وقال باسم مرسي في تصريحاته لقناة "النهار" الفضائية: "كنت أتمنى العودة للزمالك في هذا التوقيت، ولو حدث ذلك لقدمت مستوى أفضل من الفترة الأولى 20 مرة".

وعن إمكانية تحقيق الزمالك للقب الدوري، قال: "فريق الزمالك الحالي جيد للغاية ولابد أن يفوز بالدوري بشرط أن يستمر في الانتصارات وطول ما الزمالك بيكسب بيوقع المنافس لكن أول ما يخسر المنافس يستفيق".

وانتقل للحديث عن منتخب مصر وسبب استبعاده في فترة هيكتور كوبر، قائلًا: "الإصابة التي تعرضت لها في مباراة غانا مازالت تؤلمني حتى الآن."

وتابع: "خرج معي إداري للتوجه للمستشفى لكنه اقترح التوجه للفندق بدلًا من المستشفى وطبيب الفريق فحصني وانتظرت كوبر ثم فوجئت بعد ذلك أن ما وصل له أنني أدعيت الإصابة بسبب استبدالي".

وعن مستقبله قال: "كنت مخطئ في تصريح (مش متابع) لكن حتى لو لم أصرح بذلك كوبر كان متخذ قرار باستبعادي، وأتمنى الحصول على نصف الفرص التي ينلها أي مهاجم ينضم لمنتخب.. حتى لو على سبيل (ما تيجي نشوف باسم)."

فيديو قد يعجبك: