دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يمهل الإسماعيلي 30 يومًا قبل خصم 3 نقاط بسبب "إبراهيم حسن"

05:16 م الإثنين 22 فبراير 2021

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم نادي الإسماعيلي رسميًا بخصم ثلاث نقاط من رصيده في الدوري المصري الممتاز، في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية، الصادر لمصلحة نادي النجوم، خلال 30 يومًا، تبدأ غدًا الموافق 23 فبراير الجاري.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكمًا نهائيًا لمصلحة نادي النجوم، يقضي بتغريم الإسماعيلي 1.25 مليون دولار أمريكي، بسبب أزمة انتقال إبراهيم حسن لاعب الفريقين السابق، والذي انتقل من الإسماعيلي إلى الزمالك ثم بيراميدز.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق أصدرت ذلك القرار استنادًا إلى الحكم الصادر من المحكمة الفيدرالية السويسرية في شهر يناير الماضي، برفض الطعن المقدم من الإسماعيلي على حكم التغريم.

كما ألزمت المحكمة الرياضية الدولية في حكمها نادي الإسماعيلي بالتكفل بمصاريف المحاماة، والتي ذكر مصدر بنادي النجوم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن قيمتها تقترب من مائة ألف دولار، إضافة إلى غرامة تأخير، وهو ما يجعل القيمة الإجمالية للمبلغ المستحق، تقترب من 1.5 مليون دولار.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدروي المصري الممتاز، برصيد تسع نقاط، بينما ينافس النجوم في دوري "ممتاز ب".

فيديو قد يعجبك: