دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك: اللاعبون "ناموا في الطائرة".. وسنجهز برنامج استشفائي فور وصول البعثة

02:01 م الأحد 21 فبراير 2021

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أكد محمد أسامة طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك المتواجد حاليا في السنغال، أنه خلال نصف ساعة ستتحرك بعثة الزمالك العالقة بالجزائر عن طريق مالي من أجل الوصول إلى السنغال.

وتستعد بعثة الزمالك لمواجهة توينجيت السنغالي يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، على ملعب لات ديور، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعرضت بعثة الزمالك لأزمة، حيث تم منع الطائرة من دخول الحدود الموريتانية بسبب عدم الحصول على التصريحات اللازمة بحسب ما صرحت به نهي خضر سفيرة مصر بالسنغال.

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "نهارك أبيض" المذاع عبر قناة "الزمالك"، قال أسامة: "أطمئن الجميع، ليس هناك أي مشاكل في طائرة الفريق، كان من المفترض أن تصل بعثة الفريق في تمام الثانية فجرا (بتوقيت السنغال)، تأخرت الطائرة بسبب لا علاقة له بسلامة الطائرة".

وأضاف: "الأمر كله له علاقة بخطة طريق الطائرة "Way Plane"، موريتانيا لم تسمح بمرور الطائرة من حدودها، مما اضطر الطيار للعودة إلى الجزائر مرة أخرى، علمنا بتلك الأمور ونحن في انتظار البعثة في مطار السنغال".

وتابع: "لا توجد أي مشكلة إدارية، تواصلت مع البعثة منذ قليل، ولكن من الصعب دخولهم للمطار بسبب الاجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا، اللاعبين ناموا في الطائرة وهناك صعوبة في التواصل بسبب الشبكة".

وواصل: "سفيري وقنصل مصر بالسنغال متواجدان معنا في الفندق منذ الأمس حتى يتم حل الأزمة، علمت أنه خلال نصف ساعة سيتم عمل خطة طيران جديدة للبعثة بعيدا عن موريتانيا وسيتم التحرك من الجزائر مرورًا بمالي وصولا بالسنغال، الرحلة ستستغرق حوالي 5 ساعات".

وأتم: "فور وصول البعثة سيتم خضوع الجميع لمسحة (كاف)، وسيتم وضع برنامج استشفائي جيد للاعبين".

جدير بالذكر أن الزمالك وتوينجيت يتواجدان في المجموعة الرابعة رفقة كل من الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

فيديو قد يعجبك: