الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك يكشف حالة الونش وحازم

01:03 م الأحد 21 فبراير 2021

محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف محمد أسامة، طبيب الزمالك، عن حالة الثنائي حازم إمام ومحمود حمدي الونش لاعبا الفريق، بعدما تم استبعادهما من مواجهة توينجيت السنغالي المقررة يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة، في تصريحات هاتفية عبر قناة "الزمالك" صباح اليوم الأحد: "الونش تعرض لكدمة قوية في مباراة الإسماعيلي الماضية، الورم كان شديدا وتم الاستقرار على استبعاده من رحلة السنغال لتجنب تفاقم الإصابة".

وأضاف: "الونش سيعود في المباراة المقبلة بالدوري المصري أمام وادي دجلة".

وأوضح: "تم استبعاد حازم إمام من القائمة وتواصلت معه، اللاعب سليم وهو جاهز طبيًا للمشاركة ولا يعاني من إصابة، لكن قد يكون هناك اتفاق بينه وبين المدرب جايمي باتشيكو فأعطى له راحة".

وتابع: "سبقت البعثة إلى السنغال من أجل ترتيب الاستعدادات، فندق الإقامة جيد جدًا وكنت أريد متابعة كل شيء في ظل جائحة كورونا، وقمنا بتعقيم غرف اللاعبين في فندق الإقامة ونطبق كل الإجراءات الاحترازية".

واختتم طبيب الزمالك قائلا: "سنتدرب على الملعب الرئيسي الذي سيقام عليه المباراة يوم الإثنين قبل اللقاء بـ24 ساعة، وعلى ما أعتقد أن أرضية الملعب نجيل صناعي".

يُذكر أن الزمالك تعادل في مباراة الجولة الأولى بدون أهداف أمام مولودية الجزائر، بينما خسر توينجيت من الترجي التونسي بملعب الأخير بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك: